خاص- الرقابة تجيز عرض فيلم Beauty and the Beast بعد حذف مشاهد منه

خاص- الرقابة تجيز عرض فيلم Beauty and the Beast بعد حذف مشاهد منه

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 13:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مارس 2017 - 19:19
beauty and the beast beauty and the beast
علم موقع FilFan.com أن الرقابة عل المصنفات أجازت عرض فليم Beauty and the Beast المتواجد حاليا في دور العرض المصرية بعد حذف بعض المشاهد.

وتم حذف ما يقرب من 15 دقيقة من الفيلم التي تضمنت مشاهد الشخصية التي يعتقد أن لها ميول مثلية، ورأت الرقابة على المصنفات الفنية أن هذه المشاهد لا يجوز أن تكون متواجدة في فيلم بمصر، خاصة وأن هذه المشاهد لم تؤثر على سياق الفيلم وأحداثه.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش يقوم بدوره دان ستيفنز وامرأة جميلة تقع في غرامه وتقدمها إيما واتسون.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.


اقرأ أيضاً

٩ اختلافات بين Beauty and the Beast ونسخة الرسوم المتحركة منه

إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast

دان ستيفنز يكشف صعوبة دوره في Beauty and the Beast.. لم يستطع دخول المرحاض!

خاص - رغم فوزه بأوسكار أفضل فيلم.. Moonlight خارج السينمات المصرية حتى الآن


خاص- الرقابة تتحدث عن فيلم علاء مرسي "الجزار": لا نعلم عنه شيئاً


فيلم Beauty and The Beast يحقق رقمًا قياسيًا في شباك التذاكر قبل بدء عرضه


كلمات متعلقة Beauty And The Beast
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"