بالفيديو- هذا موعد عودة عمرو أديب لبرنامجه "كل يوم" بعد وعكته الصحية

بالفيديو- هذا موعد عودة عمرو أديب لبرنامجه "كل يوم" بعد وعكته الصحية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 19 مارس 2017 - 14:48 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مارس 2017 - 14:48
عمرو أديب عمرو أديب
يغيب الإعلامي عمرو أديب عن برنامجه "كل يوم" وجمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى.

وطمأن أديب جمهوره على صحته بعد ظهوره في حفل أقامه شقيقه عماد أديب احتفالا بخروج عمرو من المستشفى إثر إجرائه لعملية تركيب دعامة بالقلب.

وبالطبع بعد خروج عمرو من المستشفى وعودة زوجته الإعلامية لميس الحديدي للظهور على الهواء في برنامجها، يتسأل جمهور عمرو عن موعد عودته من جديد لبرنامجه.

وأعلنت صفحة برنامج "كل يوم" عبر موقع Facebook عن موعد عودة عمرو للظهور على الهواء، إذ نشرت فيديو دعائي للقطات من البرنامج وفي آخره يتم الإعلان أن أول ظهور لعمرو أديب بعد أزمته الصحية سيكون في يوم الأربعاء المقبل.



وتجدر الإشارة أن عمرو أديب دخل إحدى المستشفيات لإجراء الفحوصات وتلقي الرعاية اللازمة، بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، نتيجة الإجهاد في العمل، قام عمرو بإجراء عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامة.

اقرأ أيضا:

الظهور الأول لعمرو أديب بعد خروجه من المستشفى

بالفيديو- رجاء الجداوي بعد غياب عمرو أديب عن برنامجه بسبب وعكته الصحية: "أنا مرعوبة"

تفاصيل مكالمة السيسي للاطمئنان على صحة عمرو أديب

بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب

كلمات متعلقة عمرو أديب كل يوم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"