إيما واتسون ترفع دعوى قضائية بعد تسريب صورا لها

إيما واتسون ترفع دعوى قضائية بعد تسريب صورا لها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير
إيما واتسون إيما واتسون
تعرّضت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون أخيرا للقرصنة الإلكترونية، وذلك بعد سرقة وتسريب عشرات من الصور الشخصية الخاصة بها على شبكة الانترنت، وتعتزم واتسون رفع دعوى قضائية بشأن اختراق حسابها.

وقال المتحدث باسم النجمة البريطانية في بيان لمجلة variety جاء فيه: تعرّضت صور من كواليس جلسة تصوير لواتسون مع مصمم أزياء جرت قبل عامين للقرصنة، وأضاف: "الصور ليست عارية.. لقد طلبنا من المحامين التحرك ولن نعلّق بما هو أكثر".

وصدر البيان، بعد أن زعمت تدوينات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن صورا عارية لإيما واتسون نُشرت عبر شبكة لتبادل الوثائق، كم تمّ تسريب صور خاصة لممثلات أخريات في نفس التوقيت، وهن الممثلة الأمريكية أماندا سايفريد، والممثلة الأمريكية جيليان موراي.

وتجدر الإشارة أن إيما واتسون البالغة من العمر 26 عاما، كانت مهددة بتسريب صور خاصة بها، بعد إلقاء خطاب عن المساواة بين الجنسين في العام 2014.

وأثارت واتسون الجدل أخيرا، بعد خضوعها لجلسة تصوير لصالح مجلة Vanity Fair، والتي تظهر فيها شبه عارية، وشملت صورة كشفت فيها عن أجزاء من صدرها، ووصف منتقدوا إطلالة واتسون وهي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة لحقوق المرأة والمساواة، بأنها منافقة وغير مخلصة لقيم المساواة بين الرجل والمرأة التي تتبناها.

ولم تكن إيما واتسون هي الضحية الوحيدة للقرصنة الإليكترونية؛ إذ تعرّضت كلا من جينيفر لورانس وأريانا جراندي وكيت أبتون، لفضيحة تسريب الصور الشخصية في 2014.

وتشارك إيما واتسون حاليا في بطولة الفيلم الموسيقي Beauty and The Beast، الذي سيبدأ عرضه بدور السينما في كل أنحاء العالم هذا الأسبوع.

إقرأ أيضا


إيما واتسون رفضت بطولة فيلم La La Land لهذا السبب

بالفيديو- جيمي كيمل يُحرج إيما واتسون بذلك المشهد من "هاري بوتر" *

بالفيديو- هكذا ردت إيما واتسون على منتقدي إطلالتها المثيرة للجدل في Vanity Fair

بالفيديو- إيما واتسون توقف لقاء إعلامي معها لهذا السبب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"