بالفيديو- نادية مصطفى توضّح حقيقة انضمام أوكا وأورتيجا لنقابة المهن الموسيقية

بالفيديو- نادية مصطفى توضّح حقيقة انضمام أوكا وأورتيجا لنقابة المهن الموسيقية

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 16 مارس 2017 - 11:40 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مارس 2017 - 11:40
نادية مصطفى نادية مصطفى
نفت المطربة نادية مصطفى محاولاتها لضمّ المغنيان الشعبيان أوكا وأورتيجا لنقابة المهن الموسيقية، وأوضحت الحقيقة بشأن ذلك الأمر.

وقالت إن حمادة أبو اليزيد تحدث إليها هاتفيا، ليخبرها بأن هناك لجنة تم إنشائها، ولكن لأعضاء مدينة الغردقة، ويريد ضمّ أوكا وأورتيجا لها، نظرا لعدم عملهما خلال الفترة الماضية، وأنه لابد من ضمّهما للجنة حتى يتم اعتمادهما، بحسب تصريحاتها في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" من تقديم وائل الإبراشي الأربعاء 15 مارس الجاري.

وتابعت نادية مصطفى أنها عندما سألت أبو اليزيد عن المشكلة، أخبرها بأن الدكتور رضا رجب وكيل أول نقابة الموسيقيين ورئيس لجنة القيد لم يوافق على هذا الأمر، فتحدث هاتفيا إلى رجب، وأخبرها بأنه لا يخلط بين أعضاء الغردقة والقاهرة.

وأشارت أن الفنانة مي كساب زوجة أوكا تحدثت معها لتسألها عن طريقة ما لضمّ زوجها مع أورتيجا لهذه اللجنة، فأجابتها نادية بالنفي، وأوضحت لها بأن بناتها لم تتوسط لهن لدخول أي لجنة بالنقابة، فكيف تتوسط لآخرين.

وعن رأيها في أغاني المهرجانات، فقالت نادية مصطفى إنها ظاهرة لم تستمر كثيرا، لأنها تعتمد على لحن واحد، ولكن لا يمنع ذلك من أنها تحدث روحا مرحة في حفلات الزفاف.



إقرأ أيضا


بلاغ للنائب العام من هاني شاكر ونادية مصطفى ضد إيمان البحر درويش وكل هؤلاء

بالفيديو- نادية مصطفى تشارك فيفي عبده بالغناء في مسرحيتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"