بالفيديو- نادية مصطفى تشارك فيفي عبده بالغناء في مسرحيتها

بالفيديو- نادية مصطفى تشارك فيفي عبده بالغناء في مسرحيتها

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 9:4 | آخر تحديث: السبت ، 8 أكتوبر 2016 - 9:4
فيفي عبده فيفي عبده
حضرت المطربة نادية مصطفى إحدى عروض مسرحية "حارة العوالم" للفنانة فيفي عبده التي تستمر في عرضها منذ عيد الفطر الماضي.

وحرصت نادية على الصعود على خشبة المسرح ومشاركة فيفي في الغناء لترقص على أنغام صوتها وغنائها لأغنية "أما براوة" للفنانة نجاة السغيرة.

وكعادتها شاركت فيفي جمهورها بفيديو من رقصتها مع نادية مصطفى، ونشرته عبر حسابها في موقع Instagram وظهرت وهي ترقص بحماس شديد وتقفز لتبرهن للجميع على لياقتها.




على جانب أخر، كانت فيفي أكدت في حوار لها على أنها لا تهتم بكل الانتقادات أو الآراء السلبية التي تأتيها كتعليقات على الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إنها تحب أن يكون رد فعلها على الأمور بذكاء وليس بدراسة، فهو أمر من عند الله يساعدها ويلهمها في التصرف بذكاء، فهي لا تقرأ كتب أو تعرف الكثير من الأمور، ولكن من الله فهي تستخيره في كل أمورها.

وأضافت أنها لا تنظر أو تقرأ التعليقات السلبية، مشيرة إلى أن "الشجرة المثمرة دائما ما تقذف بالطوب".

يذكر أن فيفي عبده عادت بعد غياب للوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحيتها "حارة العوالم" التي تعرض على مسرح ليسيه الحرية بوسط البلد، كما طرحت مؤخرا أغنية قامت بتصويرها بطريقة الفيديو بعنوان "أنا حرة ما حبش ضرة".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده: فخورة أني راقصة.. والله يلهمني للتصرف بذكاء

فيفي عبده لأنجلينا جولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي"

صورة- شمس تغني وترقص مع فيفي عبده في مسرحيتها "حارة العوالم"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"