الشيف شربيني يكشف أسرار نجاحه ونظامه الغذائي الخاص في "ده كلام"

الشيف شربيني يكشف أسرار نجاحه ونظامه الغذائي الخاص في "ده كلام"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 18:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 18:15
الشيف شربيني وسالي شاهين الشيف شربيني وسالي شاهين
يحل مقدم برامج الطهي الشهير الشيف شربيني، ضيفاً على الإعلامية سالي شاهين في الحلقة القادمة من برنامج "ده كلام"، المذاع على فضائية DMC يوم الجمعة الساعة 9 مساءً.

ويتحدث خلال الحلقة عن أسرار نجاحه كطاهي وكفاحه منذ أن كان طفلاً هاجر بشكل غير شرعي على مركب إلى أحد الدول ليتعلم الطهي ليعود ويصبح أحد أشهر الطهاة في الوطن العربي.

الموضوع الرئيسي للحلقة عن الريجيم والطعام الصحي، ولذلك تستضيف سالي شاهين الشاب يحيى نبيل الذي يتبع حمية قاسية منذ سنوات للوصول إلى الوزن المناسب، كما يقدم العديد من النصائح الهامة لمن يريد أن يصل إلى وزن مثالي بعدد من الأطعمة المثالية والتمارين الرياضية التي تساعد على فقد الدهون.

"ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions (سالي والي) والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من
جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015، البرنامج من إخراج هيثم عزو.

اقرأ أيضاً

12 تصريحا لطفل "زكي شان" في "ده كلام": تسببت في إلغاء حلقة لبرنامج مقالب بسبب ذكائي.. وهذا عمري حاليا


محمود العسيلي يرتدي باروكة شعر في "ده كلام"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"