بعد منعها من دخول سوريا.. سيرين عبد النور ترسل رسالة إلى دمشق

بعد منعها من دخول سوريا.. سيرين عبد النور ترسل رسالة إلى دمشق

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 17:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 17:56
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
لم تستطع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور السفر إلى سوريا لتصوير مسلسلها الجديد "قناديل العشاق" بعد أن أصدر نقيب الممثلين السوريين زهير رمضان قرارا بمنعها من دخول سوريا للتصوير.

وحرصت سيرين على توجيه رسالة إلى مدينة دمشق السورية تتمنى فيها أن يعم بها السلام من جديد، ونشرت رسالتها عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook.

وكتبت سيرين: "عزيزتي دمشق.. لا تستحقين أيتها الرائعة أن يُسفك دم أبناءك المكللين بأوراق الغار ظلماً وعدواناً.. كنتُ أتمنى أن أكون اليوم حاضرة في مصيبتكِ أشعل شمعة في كنيسة الزيتون.. وأصلي من أجل أن يغمرك السلام. لا تهتمي أيتها المنيعة.. ستبقين كما نعرفكِ.. جميلة رغم ما يطالكِ من إرهاب.. لنصلي جميعاً من أجل شهداء سوريا الله يحميك".



ويرجع قرار نقيب الممثلين في سوريا زهير رمضان، بمنع سيرين من دخول سوريا بسبب حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين، وهذا ما جعل سيرين ترد وتقول أن زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة، وأنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، وإنما تنتمي للإنسانية والفن فقط.

اقرأ أيضا:

وسم#متضامن_مع_سيرين_عبد_النور.. هكذا دعمها جمهورها بعد منعها من التصوير في سوريا

سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟

صورة- سيرين عبد النور تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها وهذه حيلتها لإخفاء تفاصيله

بالصور- زوج سيرين عبد النور يحتفل بعيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"