وسم#متضامن_مع_سيرين_عبد_النور.. هكذا دعمها جمهورها بعد منعها من التصوير في سوريا

وسم#متضامن_مع_سيرين_عبد_النور.. هكذا دعمها جمهورها بعد منعها من التصوير في سوريا

دينا دهب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 15:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مارس 2017 - 15:18
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
حرص جمهور الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على دعمها بعد أن أصدر نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان قرارا بمنعها من دخول سوريا للتصوير.

وبدأ محبو سيرين بتدشين وسم #متضامن_مع_سيرين_عبد_النور للتضامن معها عبر موقع Twitter، وذلك بعد فشل المحاولات بين الشركة المنتجة لمسلسل "قناديل العشاق" الذي كان مقرر أن تصوره سيرين في سوريا، وبين نقيب الفنانين السوريين.

وكانت تعليقات الجمهور مليئة بالغضب والتعجب من هذا الموقف، وطالبوا بتحرك نقابة الممثلين اللبنانيين من أجل الدفاع عن سيرين عبد النور وإيجاد حل يُنصفها هي وجمهورها اللبناني.

تجدر الإشارة إلى أن هذا القرار الذي اتخذه زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين كان بسبب حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين، وهذا ما جعل سيرين ترد وتقول أن زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة، وأنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، وإنما تنتمي للإنسانية والفن فقط.

اقرأ أيضا

هذا ما قالته سيرين عبد النور عن منعها من دخول سوريا

سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟

صورة- سيرين عبد النور تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها وهذه حيلتها لإخفاء تفاصيله

سيرين عبد النور في عيد ميلاد أحلام: الله يزيدك نجاح

بالصور- زوج سيرين عبد النور يحتفل بعيد ميلادها

كلمات متعلقة سيرين عبد النور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"