هذا ما قالته سيرين عبد النور عن منعها من دخول سوريا

هذا ما قالته سيرين عبد النور عن منعها من دخول سوريا

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 13:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 13:2
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
واجه مسلسل "قناديل العشاق" للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور العديد من المشاكل خلال الفترة الماضية، بسبب منعها من التصوير في سوريا، ومعارضة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان، ومنعها من دخول سوريا للتصوير، وذلك بسبب حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين.

ولازالت الشركة المنتجة للمسلسل تقوم ببعض المفاوضات حتى الآن لإنهاء هذه الأزمة، وقالت سيرين إنها ستسافر إلى سوريا خلال الأسبوع الحالي للتصوير بحماية الشركة، وحب جمهورها لها حسبما ذكرت لبرنامج ET بالعربي.

وأضافت سيرين أنه على الرغم من انتشار العديد من الأخبار حول المشكلات التي تواجة المسلسل، إلا أن كل شيء سيتم حله.

وأشارت سيرين إلى أن زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة، وأنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، وإنما تنتمي للإنسانية والفن فقط.

أما مخرج العمل سيف الدين السبيعي، فبدأ تصوير بعض المشاهد، بينما أجّل تصوير مشاهد سيرين إلى أواخر شهر مارس الجاري، من أجل الاتفاق مع نقيب الفنانين على حل أزمة رفضه دخولها سوريا.

ويشارك في مسلسل "قناديل العشاق" نخبة من الممثلين من لبنان وسوريا، أبرزهم رفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري، وحسام تحسين بك، وخالد القيش، ووفاء موصللي، وديما قندلفت.

والمسلسل عبارة عن فانتازيا تاريخية، تختلف عن السائد في الدراما الرمضانية، وسيتم تصويره في حارات دمشق، من باب توما القديمة إلى حارة القشلة.

إقرأ أيضا


سيرين عبد النور ممنوعة من دخول سوريا.. والسببب؟

صورة- سيرين عبد النور تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها وهذه حيلتها لإخفاء تفاصيله

بالصور- زوج سيرين عبد النور يحتفل بعيد ميلادها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"