بالفيديو- لميس الحديدي تعلن موعد عودتها لـ "هنا العاصمة"

بالفيديو- لميس الحديدي تعلن موعد عودتها لـ "هنا العاصمة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 14:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 23:30
لميس الحديدي لميس الحديدي
تغيب الإعلامية لميس الحديدي عن برنامجها "هنا العاصمة" منذ أيام بعد تعرض زوجها الإعلامي عمرو أديب لوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى.

وتعرض حلقات مسجلة من البرنامج منذ يوم السبت الماضي فلم يتم الاستعانة بأي مذيع أخر لتقيدم البرنامج في غياب لميس.

وأخيرا كشفت لميس لجمهورها عن موعد عودتها للظهور على الهواء من جديد في برنامجها وكتبت عبر حسابها في موقع Twitter لتعلن عن الموعد وتقدم اعتذارها لجمهورها على هذا الغياب "حلقه جديدة من مسابقة هنا الشباب النهارده الساعه ٩، كنا سجلناها الاسبوع الماضي. واعود علي الهواء باذن الله السبت القادم. اعتذر عن الغياب".




وصورت لميس فيديو لإعلان الأمر ذاته:


وكانت لميس أكدت في مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" أنها فضلت في هذه الفترة أن تتواجد إلى جوار زوجها في أزمته مشيره إلى أن ابتعادها عن برنامجها جاء لترجيحها كافة الزوجة على المرأة العاملة، وقالت: "أعتذر لجمهوري، في الفترة المقبلة سأكون ملازمة لعمرو أديب، ولن أستطيع تقديم برنامجي (هنا العاصمة)، لأن دوري كزوجة أهم في هذه اللحظات من دوري كصحفية أو إعلامية".

ومن المقرر أن يعود عمرو أديب إلى جمهوره خلال أيام بعد أن طمأنه الأطباء المتخصصون على وضعه الصحى، مؤكدين أنه يحتاج للراحة لعدة أيام.

اقرأ أيضا

تفاصيل مكالمة السيسي للاطمئنان على صحة عمرو أديب

بالفيديو- بعد عدم ظهورها في برنامجها.. لميس الحديدي تطمئن الجمهور على صحة زوجها عمرو أديب

لميس الحديدي تطمئن جمهور عمرو أديب بعد تعرضه لأزمة صحية


بأمر الأطباء.. إجازة لعمرو أديب لمدة أيام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"