صورة- أحمد جمال يختصر صفات إليسا في هذه الكلمات

صورة- أحمد جمال يختصر صفات إليسا في هذه الكلمات

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 10:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مارس 2017 - 10:49
إليسا وأحمد جمال إليسا وأحمد جمال
التقى المطرب أحمد جمال بالمطربة اللبنانية إليسا في تصوير حلقة جديدة من برنامج "ميكس ميوزيك"، والذي يُقدمه خالد سليم على شاشة قناة "دبي".

وحرص أحمد جمال على توجيه رسالة لإليسا يعبّر فيها عن إعجابه بها وبشخصيتها، مؤكدا أنه لا يستطيع وصفها بكلمة واحدة وسيكتفي بقول اسمها ليختصر فيه كل صفاتها.

ونشر جمال صورة له مع إليسا من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابه على Instagram، وكتب تعليقا عليها: "مش عارف اقول ايه ولا ايه عن التواضع و الجمال و خفة الدم و ...هختصر كل ده و اقولكوا إليسا".



وتواجدت إليسا اليومين الماضيين في القاهرة من أجل تصوير البرنامج، وخلال تواجدها في "استديو نحاس"، حرصت على زيارة الفنان عادل إمام في كواليس مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام".

بالصور- إليسا تزور موقع تصوير "عفاريت عدلي علام" ولهذا السبب لم يخرج عادل إمام من غرفته


إقرأ أيضا:

أبرز 10 تصريحات لإليسا في "شيري ستوديو": هذا هو أكثر شيء يجذبني في الرجل.. وهذه هى أكلاتي المصرية المفضلة

بالفيديو- إليسا ترفض الإفصاح عن حبيبها لشيرين عبد الوهاب.. وأمير كرارة يحرجها: "كلنا بنحسده"

إليسا تتجاهل كل أخبار خطبتها وتنشر صورة جديدة مع وديع النجار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"