النسخة العربية من Moana بنكهة مصري.. وهذا موعد طرحه

النسخة العربية من Moana بنكهة مصري.. وهذا موعد طرحه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 18:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مارس 2017 - 18:36
moana moana
بعد نجاح فيلم الرسوم المتحركة Moana وتحقيقه إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي، إلى جانب ترشحه لجائزتي أوسكار هذا العام، قررت شركة Disney أن تطرح النسخة العربية من الفيلم.

ونشرت صفحة ديزني بالعربي، عبر موقع Facebook، أن النسخة الجديدة ستطرح يوم 15 مارس المقبل لدى جميع متاجر iTunes الخاصة بالدول العربية.



ومن المقرر أن يقدم الممثل والمغني المصري عبد الله سعد، الأداء الصوتي لشخصية "ماوي أسطورة الرياح والبحار"، الذي قدمه الممثل دواين جونسون في النسخة الأمريكية الأصلية.

وهذه ليست المرة الأولي، التي يتعاون فيها سعد مع شركة Disney، فقد قدم الأداء الصوتي لعدد من الشخصيات منها شخصية "عثمان" في فيلم حورية البحر، و"الفيل طاطا" في فيلم طرزان، و"راي" في فيلم الأميرة والضفدع.

فيلم موانا

فيما ستؤدي صوت "موانا"، الممثلة المصرية لوما صبري، وتعد هذه المرة الأولى التي تحصل فيها على البطولة المطلقة، لكنها شاركت في عدد من الأفلام الخاصة بالشركة وقدمت عدد من الشخصيات منها "إلسا الصغيرة" في فيلم ملكة الثلج، "ودوري المراهقة" في فيلم البحث عن دوري.

فيلم موانا

يذكر أن من قدمت صوت "موانا" في النسخة الأمريكية، الممثلة أولى كارفاليو، البالغة من العمر 17 عامًا.

وتدور قصة الفيلم حول الفتاة "موانا"، التي تتمتع بالكثير من الحماس والشغف تجاه البحر إذ أنها الابنة الوحيدة لقائد الملاحين، لذلك حينما تصبح عائلتها بحاجة إلى مساعدتها، تقرر "موانا" الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والآلهة، ويصطحبها في هذا العالم "ماوي".



اقرأ أيضًا:
بعد تصدره الإيرادات الأمريكية.. استمع إلى أفضل 5 أغاني من فيلم Moana

لأول مرة.. شركة Disney تتطرق إلى المثلية الجنسية في فيلمها الجديد Beauty and The Beast

عودة شخصيات Disney مستمرة.. الشركة تنتج فيلم غنائي جديد عن قصة Snow White

كلمات متعلقة moana
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"