بعد تصدره الإيرادات الأمريكية.. استمع إلى أفضل 5 أغاني من فيلم Moana

بعد تصدره الإيرادات الأمريكية.. استمع إلى أفضل 5 أغاني من فيلم Moana

أمل مجدي | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:43 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 12:43
فيلم moana فيلم moana
لم يمر على طرح فيلم الرسوم المتحركة Moana سوى أيام قليلة، إلا أنه حقق إيرادات عالية في أول أسبوع له بدور العرض متصدرًا قائمة الـBox Office، كما نال إشادات نقدية واسعة جعلت إحدى المجلات تصفه بأنه الفيلم الأفضل لشركة Disney على مدار الثمانين سنة الماضية.

الفيلم تدور قصته حول الفتاة الصغيرة "موانا"، التي تتمتع بالكثير من الحماس والشغف تجاه البحر إذ أنها الابنة الوحيدة لقائد الملاحين، لذلك حينما تصبح عائلتها بحاجة إلى مساعدتها، تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والإلهة، ويصطحبها في هذا العالم "ماوي".

ويهدف الفيلم إلى التركيز على الثقافة البولينيزية، التي تعود إلى الآلاف السنين، للتأكيد على أفكار ومعاني مهمة مثل تقبل الأخر واحترام التنوع العرقي.

ولكن من أهم مميزات الفيلم الذي أنتجته شركة Disney، الأغاني والمقطوعات الموسيقية التي تقدم طوال الأحداث، ونعرض لكم أفضل 5 أغاني جاءت بالفيلم، وفقًا لما ذكر موقع Cinema Blend.

1- How Far I'll Go

كما تفعل جميع أميرات ديزني، تغني "موانا" عن أحلامها ورغباتها، لكنها تكون في حيرة من أمرها بين واجبها ومسئولياتها نحو عائلتها وأمنياتها في الحياة.



2- We Know The Way

هذا الفيلم لا يدور حول فتاة تكتشف نفسها في نهاية الأمر وتعرف دورها في الحياة، وإنما حول مجموعة من الناس يتذكرون ما كانوا عليه يومًا والمكان اللذين ينتمون إليه؛ فهم اعتادوا على السفر عبر المحيطات واكتشاف أراضي جديدة.



3- An Innocent Warrior

بالتأكيد هذه أول أغنية في الفيلم، فهي تتمكن في أقل من دقيقتين أن تنقلك من السينما إلى عالم "موانا" الجديد، وذلك بالرغم من أن كلماتها ليست باللغة الإنجليزية.



4- Shiny

هذه الأغنية تختلف عن باقية الأغاني، فهي لا تروي أحداث في القصة لكنك لا يمكن أن تتخيل الفيلم دونها، كما أنها ستكون الأفضل حينما تقدم الأغاني على مسرح.



5- You're Welcome

تثبت هذه الأغنية أنه لا يوجد شيء لن يتمكن دواين جونسون "ذا روك"، من فعله؛ فهو مصارع وممثل وأخيرًا مغني. ويؤدي هذه الأغنية بكل حماس وسعادة.



اقرأ أيضًا
فيلم الرسوم المتحركة Moana يواجه اتهامات بالعنصرية

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"