بالصور- أبطال فيلم Love Actually يعودون في الجزء الثاني.. وهذا موعد عرضه

بالصور- أبطال فيلم Love Actually يعودون في الجزء الثاني.. وهذا موعد عرضه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 15:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 فبراير 2017 - 15:13
الملصق الدعائي لفيلم love actually الملصق الدعائي لفيلم love actually
شغل فيلم Love Actually معظم قوائم ترشيحات الأفلام رومانسية منذ صدوره في عام 2003، وتعلق المشاهدون بشخصيات الفيلم وقصصه المختلفة التي قدمها مجموعة من مشاهير الصف الأول.

لذلك قررت كاتب ومخرج الفيلم ريتشارد كورتيس، أن يعمل على إصدار الجزء الثاني منه بالتعاون مع زوجته كاتبة السيناريو إيما فرويد. وبحسب ما ذكرت صحيفة The Guardian البريطانية فإن الجزء الثاني سيكون فيلم قصير مدته 10 دقائق يكشف عن مصير العلاقات التي جمعت أبطال الفيلم.

ومن المقرر أن يذاع الفيلم على شاشة BBC1 يوم 24 مارس المقبل الذي يتوافق مع يوم الأنف الأحمر، وسيبث على شاشة NBC الأمريكية يوم 25 مايو.

وسيشارك في الفيلم الجديد عدد من أبطال الجزء الأول منهم هيو جرانت، ومارتين مكوتشون، وكيرا نايتلي، وأندرو لينكولن، وكولين فيرث، وليام نيسون، ولكن لم يتأكد بعد مشاركة الممثلة إيما طومسون خاصة بعد وفاة الممثل آلان ريكمان، الذي جسد دور زوجها -غير مخلص- في الفيلم.







يشار إلى أن الفيلم الأصلي حقق إيرادات تقترب من 250 مليون دولار، وترشح لجائزتي جولدن حلوب، ونال 10 جوائز أخرى.


اقرأ أيضًا:
بالصور- إيما واتسون تقدم نصائح للجمهور مقابل دولارين


بالفيديو- مورجان فريمان يشارك جيمي كاميل إعلان حفل الأوسكار


بالصور- تعرف على محتويات حقيبة الهدايا التي يحصل عليها مرشحو الأوسكار.. لا أحد يخرج خاسرًا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"