بالفيديو- أنغام تكشف عن عمرها الحقيقي

بالفيديو- أنغام تكشف عن عمرها الحقيقي

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 16:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 يناير 2017 - 16:8
أنغام أنغام
حلت المطربة المصرية أنغام ضيفة مع الإعلامي الكويتي حمد قلم في برنامجه "حمد شو" المذاع على قناة "الراي" يوم السبت الماضي 7 يناير.

وكشفت أنغام من خلال اللقاء عن عمرها الحقيقي، خاصة مع اقتراب عيد ميلادها الذي يوافق 19 يناير الجاري، وقالت أنغام "لا ينفع استحي ولا أكدب، أنا هكمل 45 سنة" وأنها قضت حوالي 30 عاما في الفن.

أما عن ارتباطها بالأغنية الخليجية فقالت أنغام أنها بدأت من الأغنية الكويتية، مشيرة إلى أن اللهجة الكويتية أصعب من اللهجة السعودية، ولكن إتقانها للهجة كان بسب سماعها للمطرب عبد الله رويشد وأيضا نبيل شعيل والملحن سليمان الملى والشاعر ساهر.

كما تحدثت أنغام عن حياتها الشخصية وعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنها لم تكن من الأشخاص المهووسين بها ولكنها تحرص على مشاركة جمهورها بأخبارها وصورها.

وتحدثت أنغام عن أبنائها وقالت إن ابنها الأكبر عمر اختار دراسة السينما، بينما ابنها الأصغر عبد الرحمن يقوم بتأليف وكتابة أغاني باللغة الإنجليزية ويتمتع بصوت جيد إلى جانب أنه يدرس الموسيقى.

وعن طفولتها قالت أنغام إنها كانت طفلة هادئة للغاية لكنها تغيرت مع الوقت، وأضافت أنها تحب الجلوس بالمنزل.

ونفت أنغام الأخبار المتداولة حول مقاطعتها لإقامة حفلات بالكويت مشيرة إلى أنها تستعد لحفل هناك في شهر فبراير، وقالت أنغام إنها تكافئ نفسها عندما تقدم أعمال جيدة حيث تقوم بشراء هدية وتقدمها لنفسها، مشيرة إلى أن أصدقائها يحرصون على تقديم الهدايا لها مثل أصالة ومنى زكي، وأن أصالة أهدت لها خاتم نال إعجابها كثيرا.

وأشارت أنغام إلى أنها لم تهوى الطبخ ولكنها تحب أن تأكل، وأن أصالة طباخة ماهرة.

وعن آخر أعمالها قالت أنها تستعد لطرح أغنية مصرية جديدة إلى جانب عدد من جولاتها الفنية في مصر والكويت والبحرين، ومن المحتمل صدور ألبومها الجديد في النصف الثاني من العام.



على جانب آخر، أحيت أنغام حفلا غنائيا مساء الاثنين 2 يناير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في إطار الاحتفالات بالعام الجديد.

اقرأ أيضا

أنغام ضيفة البرنامج الكويتي "حمد شو".. السبت

أنغام بإطلالة جذابة من تصميم هاني البحيري في حفلها بدار الأوبرا

خاص- أنغام وتامر حسني وإليسا حاليا على "أنغامي"

كلمات متعلقة أنغام
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"