أنغام بإطلالة جذابة من تصميم هاني البحيري في حفلها بدار الأوبرا

أنغام بإطلالة جذابة من تصميم هاني البحيري في حفلها بدار الأوبرا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 14:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 14:39
أنغام أنغام
أحيت المطربة أنغام حفلا غنائيا مساء أمس الاثنين 2 يناير على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في إطار الاحتفالات بالعام الجديد.

وظهرت أنغام بإطلالة رقيقة وجذابة وهى ترتدي فستان طويل باللون الأسود من أحدث تصميمات هاني البحيري لعام 2017، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها ووضعت مكياج تناسب مع إطلالتها.

وحرض المصمم هاني البحيري على أن يبارك لأنغام بمناسبة أول حفل لها بالعام الجديد، وذلك عبر حسابه على موقع الصور Instagram، وكتب: "المطربة الكبيرة أنغام ترتدى أحدث تصميمات للفنان هانى البحيري ٢٠١٧ أفتتاحية مسك للعام الجديد ، مبروك للفنانة الكبيرة أنغام".







يذكر أن آخر حفلات أنغام كان في مسرح The Marquee بالقاهرة في مساء الجمعة 16 ديسمبر.

طرحت أنغام مؤخرا إعلانا لأغنية باللهجة الخليجية بعنوان "ما في مثلك" من إنتاج شركة "روتانا"، التي أنتجت آخر ألبومات أنغام.

وكانت أنغام قد أحيت حفلا غنائيا بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في إطار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ25، وحاذ الحفل على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا

نفاذ تذاكر حفل أنغام بعد طرحها بساعات

خاص- أنغام وتامر حسني وإليسا حاليا على "أنغامي"

بالفيديو- ابن أنغام يحتفل بعيد ميلاده مع "بابا نويل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"