كليب تامر حسني "يا مالي عيني" يتجاوز 3 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع

كليب تامر حسني "يا مالي عيني" يتجاوز 3 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوع

رحيم ترك | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 يناير 2017 - 14:11 | آخر تحديث: الخميس ، 5 يناير 2017 - 14:11
تامر حسني تامر حسني
تجاوزت نسبة مشاهدة أغنية تامر حسني المصورة الجديدة "يا مالي عيني" 3 ملايين مشاهدة بعد مرور 5 أيام فقط منذ طرحها على القناة الرسمية لتامر بموقع الفيديوهات الشهير "YouTube".



وكان تامر أطلق أحدث كليب غنائي له بعنوان" يا مالي عيني"، بالتزامن مع الاحتفالات بليلة رأس السنة الجديدة، والأغنية من كلمات تامر حسني، الحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع موسيقي جلال الحمداوي، من إنتاج شركة روتانا، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

يذكر أن تامر حسني طرح أخر البوماته الغنائية بعنوان "، والذي أصدره في يونيو الماضي، وحاز على جائزة أفضل البوم غنائي في عام 2016، في الحفل السنوي لمجلة Dear Guest.

من ناحية أخري ينافس الفنان تامر حسني ضمن مارثون دراما رمضان 2017، حيث يشارك بمسلسل جديد يجمعه مع ياسمين عبد العزيز، ومن المقرر البدء في تصويره مع نهاية يناير الجاري، المسلسل يجمع تامر مع المنتج تامر مرسي مالكه شركة "سينرجي" للإنتاج، ويتولي إخراج المسلسل المخرج محمد سامي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رأي علي الحجار في تامر حسني .. وهكذا رد عليه

صورة- تامر حسني مع أحد المشاركين في "كابتن هيما": أنا وصابونة فاكرينه؟

التفاصيل الكاملة في أزمة سفر تامر حسني إلى تركيا.. هذا المطرب تعرض لنفس الموقف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"