بالصور- بيومي فؤاد وهالة فاخر يحتفلان مع جمهور "تياترو مصر" بالعام الجديد

بالصور- بيومي فؤاد وهالة فاخر يحتفلان مع جمهور "تياترو مصر" بالعام الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 1:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 1:58
بيومي فؤاد وهالة فاخر في "تياترو مصر" بيومي فؤاد وهالة فاخر في "تياترو مصر"
مع دقات الساعة الثانية عشر مساء عشية رأس السنة، احتفل فريق عمل "تياترو مصر" وعلى رأسهم بيومي فؤاد وهالة فاخر مع الجمهور بالعام الجديد، وذلك بين عرضي "هاميس وجمعة" و"ورقة بعشرين" الذين قدما على المسرح خلال الأسبوع الماضي، ويستمر في عروض الأسبوع المقبل.

تياترو مصر

وقدم أبطال "تياترو مصر" عرض "هاميس وجمعة" لينتهي قبل دقات الساعة الثانية عشر ليقوموا بعدها بالاحتفال مع الجمهور بالسنة جديدة، ثم بدأوا العام الجديد بعرض "ورقة بعشرين"، وعقب انتهاء العرضين قام نجوم المسرحية بتوزيع هدايا على الجمهور بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية معهم.

تياترو مصر

وتدور أحداث عرض "هاميس وجمعة" حول تاجر آثار من صعيد مصر (بيومي فؤاد) الذي تحاول قوات الأمن القبض عليه أثناء تنقيبه عن الآثار، وخلال ذلك تطارده وعصابته لعنة الفراعنة حيث تعود هاميس عروس النيل (هالة فاخر) للحياة لحماية المقبرة فتقع في حب تاجر الآثار وتحاول إثناءه عن سرقة المقبرة.

تياترو مصر

أما عرض "ورقة بعشرين" فيحكي رحلة عملة فئة عشرين جنيهًا مصريًا بدءًا من شاب يهدها إلى خطيبته التي تضطر لإعطائها لموظفة كرشوة حتى تنجز لها أوراقها، ثم تقوم الموظفة بدفعها لشراء العلاج من صيدلية التي يدفعها أحد العاملين بها إلى نجله الذي يشتري بها مخدرات ثم تعود بعدها مرة أخرى إلى صاحبها الذي أهداها لخطيبته، كاشفة خلال ذلك الوجه الحقيقي لتلك الشخصيات.

يضم الموسم الرابع من تياترو مصر بيومي فؤاد، وهالة فاخر ومجموعة جديدة من الشباب، منهم مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد السلام، وذلك بجانب أبطال المواسم السابقة الذين ساهم تياترو مصر في تدشين شهرتهم مثل مي دياب، ومحمد يوسف، ومحمد طلبة، ووليد الفولي، ورفيق القاضي، وحكيم المصري، وسعاد القاضي، وحسين صدقي، وأحمد عبد الهادي، وإبراهيم سعيد محمد، وأحمد سعد والي، وصلاح الدالي، زمينا وتركي وميزو.

اقرأ أيضا

هالة فاخر تقلد أحلام في "تياترو مصر": بدي كنطاكي


التوأم حسام وإبراهيم ومجدي عبدالغني في حلم "تياترو مصر" بكأس العالم 2018


16 صورة - أنغام تتألق في حفل الأوبرا بحضور مشاهير الفن والرياضة والسياسة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"