التوأم حسام وإبراهيم ومجدي عبدالغني في حلم "تياترو مصر" بكأس العالم 2018

التوأم حسام وإبراهيم ومجدي عبدالغني في حلم "تياترو مصر" بكأس العالم 2018

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 11:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 11:33
تياترو مصر تياترو مصر
مع تزايد فرص صعود منتخب مصر لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018، يعمل فريق "تياترو مصر" على تطوير عرض مسرحي جديد عن هذا الحدث وتداعياته الكوميدية.

يأتي هذا بعد نجاح ملحوظ حققه أحد خطوط عرض "ديابلو" الذي قدمه تياترو مصر خلال الشهر الماضي، وفيه يظهر شابان قرويان يذهبان إلى الشيطان ليساعدهما في تحقيق امنيتهما في اقتحام عالم التمثيل، ووسيلتهما لذلك كانت تقديم سكتش كوميدي بعنوان "26 سنة يا مصر"، وكما هو واضح، يتناول السكتش مشاعر الإحباط الكروي لدى المصريين منذ 1990، وهي آخر مرة وصل فيها المنتخب لكأس العالم.

لا يزال النص الجديد في مرحلة التطوير، لكن بعض التسريبات من فريق العمل تشير لكونه سيتعامل مع حالة "ماذا لو؟" التي سيفرضها تأهل المنتخب، ليتناول العرض شخصيات كروية شهيرة، منها مجدي عبد الغني صاحب الهدف الوحيد الشهير في مرمى منتخب هولندا، والأخوين حسام وإبراهيم حسن بعصبيتهما المعهودة، أحمد شوبير حارس المرمى وقتها والإعلامي حالياً، إضافة لنجوم الاستوديو التحليلي أحمد حسام ميدو، فاروق جعفر ومصطفى يونس.

وتستمر عروض الموسم الرابع من تياترو مصر من خلال مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، على مدى 3 أيام أسبوعياً من الخميس إلى السبت، حيث يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة.

بالإضافة إلى بيومي فؤاد وهالة فاخر، يضم الموسم الرابع من تياترو مصر مجموعة جديدة من الشباب، منهم مروة الصباحي، إبراهيم صابر، عصام رمضان بكري، ومصطفى عبد، مينا وتركي وميزو، مع أبطال المواسم السابقة مي دياب، محمد يوسف، محمد طلبة، وليد الفولي ورفيق القاضي، حكيم المصري، سعاد القاضي، حسين صدقي، أحمد عبد الهادي، إبراهيم سعيد محمد، أحمد سعد والي، وصلاح الدالي.


اقرأ أيضا

"تياترو مصر" يستعين بـ "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"
بيومي ترامب وهيلاري فاخر على مسرح "تياترو مصر"
بالفيديو.. بيومي فؤاد وابنته وهالة فاخر في كواليس "تياترو مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"