خاص "في الفن".. منى زكي تغادر المستشفى بعد الإطمئنان على صحتها

خاص "في الفن".. منى زكي تغادر المستشفى بعد الإطمئنان على صحتها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 18:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 0:53
منى زكي منى زكي
وضعت الممثلة الشهيرة منى زكي مولودها الثالث من زوجها الممثل أحمد حلمي، ليلة رأس السنة، في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واختارت اسم "يونس" لابنها، وأنها مازالت بالمستشفى، وحالتها هي ومولودها الصحية جيدة.

وعلم موقع FilFan.com أن الأطباء سمحوا لمنى زكي بأن تغادر المستشفي اليوم إذا أرادت، لكن ربما منى زكي تمكث يوما لتغادر صباح غد الأربعاء.

منى زكي وأحمد حلمي تزوجا عام 2002، وذلك بعد علاقة صداقة سبقت الزواج بعام كامل، وسرعان ما تحولت هذه الصداقة إلى حب رويا عنه كثيرا في لقاءات صحفية عديدة، لينتهيا من تجهيز عش الزوجية فى أربعة أشهر، وبعد زواجهما رزقهما الله بطفلتهما الأولى "لى لي"، والبالغة من العمر 13 عام، وفي 2014 أنجبت "سليم".

ولم تكشف منى أو حلمي عن وجه ابنيهما أبدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو في اللقاءات الإعلامية، طيلة السنوات الماضية، ولكن في 2016 انتشرت صورة لـ"لي لي" في كتاب عن قصة حياة والدها.

وكان حلمي ظهر مؤخرا في حفل توزيع جوائز مجلة Dear Guest التي أقيمت مساء الجمعة الموافق 23 من ديسمبر، وأثناء استلامه لجائزة أفضل ممثل بالسينما عن دوره في فيلم "لف ودوران" استلم أيضا جائزة زوجته منى زكي كأفضل ممثلة بالسينما ووضح سبب عدم حضورها وقال مازحا "منى على وشك الانفجار في اي وقت" إشارة منه إنها تستعد للولادة في أي وقت.

اقرأ أيضاً

13 صورة ومعلومة.. تطور قصة حب منى زكي وأحمد حلمي

خاص- منى زكي تضع ابنها الثالث.. وهذا اسمه

شريهان تبارك لمنى زكي على مولودها الجديد

مي كساب تبارك لمنى زكي على مولودها الجديد

كلمات متعلقة منى زكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"