شريهان تبارك لمنى زكي على مولودها الجديد

شريهان تبارك لمنى زكي على مولودها الجديد

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 17:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 يناير 2017 - 17:10
منى زكي وشيريهان منى زكي وشيريهان
باركت الفنانة شيريهان للممثلة منى زكي وزوجها أحمد حلمي بعد قدوم طفلهما الثالث والذي استقبلاه في آخر يوم من أيام عام 2016.

وحرصت شيريهان على تهنئة منى فكتبت لها عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter:

"يونس نورت الدنيا يا مولود أغلى البشر في قلبي منى ذكي ربي يبارك لك فيه ويحفظه هو سليم ولي لي وأبدع أحمد حلمي .. مبروك حَبيبَتي".




وعلم FilFan.com أن منى وضعت ابنها ليلة رأس السنة، في إحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واختارت اسم "يونس" لابنها، وأنها مازالت بالمستشفى، وحالتها هي ومولودها الصحية جيدة.

منى زكي وأحمد حلمي تزوجا عام 2002، وذلك بعد علاقة صداقة سبقت الزواج بعام كامل، وسرعان ما تحولت هذه الصداقة إلى حب رويا عنه كثيرا في لقاءات صحفية عديدة، لينتهيا من تجهيز عش الزوجية فى أربعة أشهر، وبعد زواجهما رزقهما الله بطفلتهما الأولى "لى لي"، والبالغة من العمر 13 عام، وفي 2014 أنجبت "سليم".

ولم تكشف منى أو حلمي عن وجه ابنيهما أبدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو في اللقاءات الإعلامية، طيلة السنوات الماضية، ولكن في 2016 انتشرت صورة لـ"لي لي" في كتاب عن قصة حياة والدها

كلمات متعلقة منى زكي شيريهان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"