سيلين ديون ترفض المشاركة في حفل تنصيب الرئيس.. وترامب يرد

سيلين ديون ترفض المشاركة في حفل تنصيب الرئيس.. وترامب يرد

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 ديسمبر 2016 - 13:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 ديسمبر 2016 - 13:26
سيلين ديون ودونالد ترامب سيلين ديون ودونالد ترامب
انضمت المغنية سيلين ديون لقائمة مشاهير هوليوود، الذين يرفضون المشاركة في حفل تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب، باعتباره الرئيس رقم 45 للولايات المتحدة الأمريكية يوم 20 يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرت مجلة People، فإن منظمي الحفل حاولوا التعاقد معها لكنهم فشلوا في ذلك، وسبق ديون عدد من الفنانين منهم؛ أسطورة الأوبرا العالمي اندريا بوتشيلي، الذي وافق في البداية ثم اعتذر بعد الانتقادات العارمة التي وجهت له من قبل محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا المغني جارث بروكس الذي رفض إحياء الحفل.

وقالت كيليان كونواي، مديرة حملة الرئيس المنتحب ومستشارته، قائلة: "أستطيع أن أقول أن هذا ليس حفل جوائز الأوسكار، وإنما حفل تنصيب للشعب، كما كانت الانتخابات الأمريكية للشعب أيضًا".

وبدوره، علق دونالد ترامب، عبر حسابه على موقع Twitter، قائلًا: "ما يسمي بمشاهير الصف الأول يريدون الحصول على تذاكر حفل التنصيب، ولكن أنظر ما قدموا لهيلاري كلينتون، لا شيء، أنا أريد الشعب".




يشار إلى أن المغنية الوحيدة التي وافقت حتى الآن على المشاركة في حفل التنصيب هي مغنية البوب الأوبرالي الصغيرة جاكي ايفانكو، التي أعلنت خلال حوارها في برنامج The Today show.

اقرأ أيضاً
بالفيديو- سيلين ديون تنهار من البكاء على المسرح لتذكرها زوجها الراحل
وفاة رينيه أنجيليل مكتشف وزوج سيلين ديون عن 73 عاما
بعد يومين من وفاة زوجها.. شقيق سيلين ديون يتوفى بالسرطان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"