بالفيديو- سيلين ديون تنهار من البكاء على المسرح لتذكرها زوجها الراحل

بالفيديو- سيلين ديون تنهار من البكاء على المسرح لتذكرها زوجها الراحل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 فبراير 2016 - 19:46 | آخر تحديث: الخميس ، 25 فبراير 2016 - 16:27
سيلين ديون باكية على رحيل زوجها في أول حفل تحييه بعد وفاته سيلين ديون باكية على رحيل زوجها في أول حفل تحييه بعد وفاته
لم تستطع نجمة الغناء العالمية سيلين ديون أن تتمالك نفسها من البكاء، في أحدث حفلاتها الغنائية في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بسبب تذكرها لزوجها الراحل رينيه أنجيليل.

وأثناء تأديتها لأغنيتها الشهيرة All By Myself على خشبة المسرح في الحفل الذي أقيم الثلاثاء 23 فبراير الجاري، انهارت المغنية الكندية الأصل في البكاء، خصوصا وأنه أول حفل تحييه بعد وفاة زوجها.

وتخلّل أداء سيلين ديون للأغنية عرض فيديو تكريمي لزوجها الراحل، والذي يضم لقطات لهما من حفل زفافهما، وأخرى له وهو يمارس رياضته المفضلة الهوكي، وهو ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشدة، وأخذوا يصيحون ويصفقون بشدة، لتأثرهم باللقطات المعروضة.

كما استعرض الفيديو لقطة خاصة لسيلين ديون أثناء حملها في طفلها من زوجها رينيه، ووضعه ليده على بطنها المنفوخ بداخل المستشفى، إلى جانب لقطات له من مراحل عمره المختلفة.

شاهد بكاء سيلين ديون على زوجها الراحل


وأفاد مصدر لقناة !E الترفيهية أن سيلين ديون تتبع تقليدا بعد وفاة زوجها، وهو أنها صنعت قالبا على يده مصنوع من الذهب، لكي تشعر أنها تلمس يده قبل صعودها مباشرة على المسرح في كل حفل تحييه.

وتوفي زوج سيلين ديون في شهر يناير الماضي عنه عمر 73 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وظلا على وفاق ومحبة لمدة 21 عاما هي عمر زواجهما.

وزوج سيلين ديون هو من اكتشفها فنيا وهي في الـ 12 من عمرها، عندما أرسلت له شريط تسجيل لصوتها وآمن بموهبتها.

وولد رينيه أنجيليل في مونريال في عائلة سورية لبنانية وبدأ مسيرته كمغن في فرقة موسيقية من الكيبيك دون أن يتمكن من فرض نفسه على المسرح الغنائي، واكتشف بالصدفة صوت سيلين ديون حين كانت في الثانية عشرة من عمرها.

طالع أيضا:
وفاة رينيه أنجيليل مكتشف وزوج سيلين ديون عن 73 عاما
بعد وفاة زوجها.. شقيق سيلين ديون يحتضر بسبب السرطان
بعد يومين من وفاة زوجها.. شقيق سيلين ديون يتوفى بالسرطان

كلمات متعلقة سيلين ديون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"