عيون القلب.. أداء مميز لرانيا يوسف ولكن.. لماذا هذه الملابس!

عيون القلب.. أداء مميز لرانيا يوسف ولكن.. لماذا هذه الملابس!

| في آراء، تاريخ النشر: الخميس ، 1 ديسمبر 2016 - 11:49 | آخر تحديث: الخميس ، 1 ديسمبر 2016 - 11:58
رانيا يوسف في مسلسل عيون القلب رانيا يوسف في مسلسل عيون القلب
تعيد قناة "osn" حاليا عرض حلقات مسلسل "عيون القلب" بطولة رانيا يوسف وماجد المصري، وحقق المسلسل نجاحا جديدا عند عرضه مجددا على شاشة القناة، حيث أن رانيا تقدم خلال العمل دورا جديدا عليها ومختلف، والحقيقة أن رانيا قدمت الدور باحتراف شديد، حيث تجسد دور فتاة ريفية من أسرة فقيرة تدعي أنها كفيفة حتى تحصل على منحة إحدى الجمعيات التي تعلم الفتاة الضريرة مجانا لكنها تقع في غرام صاحب الجمعية ويبادلها هو ايضا نفس المشاعر، ولكنها تخفي حقيقة أنها فتاة مبصرة.

ونجحت رانيا في تقديم شخصية الفتاة الريفية البسيطة التي تدعي فقد بصرها لتقدم أداء متوازن، لكن الحقيقة أن ما لم تنجح به رانيا ولم ينجح به المخرج مطلقا، هو الملابس التي ارتدتها رانيا خلال بعض الحلقات، حيث أنها لا تتناسب مع كونها فتاة ضريرة ريفية تحصل على منحة تعليمية مجانية فقط، بل أنها عملت في الجمعية التي يمتلكها رجل الاعمال عمر البنهاوي محفظة قرآن.

اللافت للنظر أن ملابس رانيا أو "سميرة" وهو اسمها بالعمل لم تتناسب مطلقا مع الشخصية التي قدمها، حيث كانت ترتدي ملابس قصيرة للغاية، وليس في خروجها العادي فقط، بل أنها كانت تذهب الجمعية وتحفظ الفتيات القرآن بهذه الملابس، حيث كانت ترتدي فساتين "ميكرو جيب".

هذه التفاصيل الهامة لم يلتفت إليها مخرج العمل محمد مصطفى، رغم أنها أشياء أساسية وليست ثانوية في تفاصيل الشخصية، فكيف تظهر محفظة قرآن وهي في الجمعية التي تحفظ القرآن لفتيات ضريرات بتلك الملابس، كما هناك ملاحظة أخرى وهي ارتدائها أحذية بكعب عالي وهي تجسد دور الضريرة فكيف تمر أيضا على المخرج ومن المفترض أن الفتيات حتى المبصرات يجدن صعوبة في السير بهذا الكعب ويرتدينه في أماكن معينة ومناسبات محدودة للغاية فكيف تمر عليهم فكرة أن فتاة ضريرة ترتدي كعب عالي وتسير به بمنتهى السهولة والثقة.

مسلسل "عيون القلب" بطولة رانيا يوسف، ماجد المصري، دينا فؤاد، لطفي لبيب، حسن عبدالله، سهر الصايغ، ندا موسى، حازم سمير، وبيومي فؤاد، ومن تأليف فداء الشندويلي.

اقرأ أيضا

رانيا يوسف عن عقد قران كنده علوش وعمرو يوسف: أحلى خبر

جلسة تصوير رومانسية تجمع رانيا يوسف ومكسيم خليل لهذا السبب

رانيا يوسف تكشف سبب ارتدائها للنظارة السوداء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"