"حريم السلطانة" .. تعيد عفاف شعيب إلى المسرح بعد 30 عاما

"حريم السلطانة" .. تعيد عفاف شعيب إلى المسرح بعد 30 عاما

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 13:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 13:57
بوستر حريم السلطانة بوستر حريم السلطانة
مسرح "تياترو الوطن" يقدم المسرحية الكوميدية "حريم السلطان" والتى تجمع الفنانة عفاف شعيب بمروى اللبنانة وسميرة صدقي وعدد كبير من الوجوة الشابة.

وتعتبر مسرحية "حريم السلطانة" عودة لعدد من الممثلين الذي أبتعدوا لفترة كبيرة ومنهم مروى اللبنانية التى غابت عن للأضواء فى مصر، وسميرة صدقي التى كانت أخر أعمالها مسلسل "الصندوق الأسود" عام 2015.

كما تعتبر بمثابة عودة لعفاف شعيب إلى المسرح بعد غياب حوالي 30 عاما عن الوقوف على خشبة المسرح، حيث كانت أخر مسرحياتها التي قدمتها "ابن البلد" عام 1987.

من المقرر عرض مسرحية "حريم السلطانة" فى عدد من الدول العربية مثل دبي وعمان والأردن، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى درامى اجتماعى وتتناول الكثير من قضايا المرأة والتعرض لأكثر من قضية تهم المجتمع، ومن المقرر أن يكون أولى عروضها أول شهر ديسمبر وهى من تأليف الكاتبة هاله فهمى وإنتاج شركة رمسيس الحديثة للمنتج محروس المصرى.


اقرأ أيضاً

بالفيديو- "رامز واكل الجو" لعفاف شعيب: وحياة حفيدك اللي بياكل ريش وبيتزا سامحيني

بالصور- اللبنانية مروى بـ "لوك" جديد ومختلف مع غادة عبد الرازق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"