بالصور- اللبنانية مروى بـ "لوك" جديد ومختلف مع غادة عبد الرازق

بالصور- اللبنانية مروى بـ "لوك" جديد ومختلف مع غادة عبد الرازق

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 17:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 ديسمبر 2015 - 17:19
مروى اللبنانية بـ "اللوك الجديد" مروى اللبنانية بـ "اللوك الجديد"
أطلّت الفنانة اللبنانية مروة بـ "لوك" جديد ومختلف أمام عدسات المصورين، في احتفالية بدء تصوير أحدث أفلام النجمة غادة عبد الرازق "اللي اختشوا ماتوا".

وفاجأت مروى المتواجدين في الاحتفالية بالاستغناء عن لون شعرها الأسود الذي كان يميزها منذ ظهورها الأول، واستعاضت عنه باللون البني الغامق، فضلا عن استعانتها بتسريحة شعر مختلفة ومغايرة لشعرها الناعم والمنسدل على كتفيها.

اللبنانية مروى

اللبنانية مروى في احتفالية بدء تصوير فيلم اللي اختشوا ماتوا

وتشارك مروى بطولة الفيلم إلى جانب سلوى خطاب، وهيدي كرم، وعبير صبري، وإيهاب فهمي، وأحمد صفوت، وهو من تأليف محمد عبد الخالق، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وأقيم على هامش الاحتفالية التي أقيمت بداخل استوديو غادة عبد الرازق في منطقة نزلة السمان مؤتمرا صحفيا، حضره أبطال الفيلم للحديث عن أدوارهم، وطبيعة التجربة التي ترصد قضايا المرأة عبر عدة مشاكل.

شاهد باقي صور الاحتفال ببدء تصوير فيلم "اللي اختشوا ماتوا" بالضغط هنا


وكان آخر أفلام مروى "تتح"، الذي عُرض في 2013، وهو من بطولة محمد سعد، ودوللي شاهين، وسمير غانم، ورجاء الجداوي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

طالع أيضا

بالصور- 3 إطلالات مثيرة لمروى في حفل "شم النسيم" بـ"دريم بارك"

بالصور- "البمبي" يسيطر على حفل مروى في رأس السنة

بالفيديو - مروى: ائتمنت مخرج "أحاسيس" على نفسي فصور مناطق بجسدي لم نتفق عليها

مروى: اعتزلت الإغراء.. ومن اعترف بذنبه لا ذنب له

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"