7 وسائل ينافس بها "تياترو مصر" أفلام السينما في عطلة نهاية الأسبوع

7 وسائل ينافس بها "تياترو مصر" أفلام السينما في عطلة نهاية الأسبوع

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 19:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 19:10
بيومي فؤاد في "تياترو مصر" بيومي فؤاد في "تياترو مصر"
عروض "تياترو مصر" في موسمه الرابع تقام على مدى 3 أيام أسبوعيا من الخميس إلى السبت، إذ يتم تقديم عرضين مسرحيين في كل ليلة، مع تغيير العروض كل أسبوعين وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجية بـ6 أكتوبر.

موقع FilFan.com ينشر 7 وسائل ينافس بها "تياترو مصر" أفلام السينما في عطلة نهاية الأسبوع.

- الموسم الحالي من "تياترو مصر" يتعمد تقديم الأفلام السينمائية في سياق جديد، أو يستلهم روحها في العديد من العروض التي يقدمها، وهو ما حدث مع سلسلة أفلام Night at The Museum وأفلام عربية أخرى مثل "النمر الأسود"، و"رُد قلبي"، و"وا إسلاماه"، و"الناصر صلاح الدين"، و"مافيا"، كما أنه قدم بعض المسلسلات في سياق جديد، مثل "ونوس"، و"جراند أوتيل" اللذين عُرضا في موسم رمضان الماضي 2016.

- لأن تجربة المسرح لها خصوصية عن السينما بمراحل كبيرة، ففي المسرح أنت تشاهد أشخاص يمثلون أمامك عينيك، وهذا يجعل العرض نفسه يختلف عند كل إعادة، كما أن الممثلين يتواصلون مع الجمهور بأعينهم بشكل مباشر، وهذا له حميمية خاصة.


- "تياترو مصر" يقدم مفاجآت غير متوقعة من عرضٍ لآخر، ففي عرض فيلم قديم حضر الممثل عزت أبو عوف وحصل على دور شرفي في المسرحية وغنى مع فريق العمل والتقط الصور مع الجمهور، كذلك بعد عرض "جريمة في المتحف" تم تكريم أبطال حرب أكتوبر واحتفى بهم الجمهور أيضاً.

- مضمون المسرحيات كوميدي ويناسب العائلات، وهذا يضمن سهرة عائلية ظريفة مليئة بالضحك وتختتم الأسبوع بشكل مناسب.

- فريق عمل "تياترو مصر" يضم ممثلي مسرح مخضرمين، مثل بيومي فؤاد، وهالة فاخر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والتي يكتشفها "تياترو مصر" أولاً بأول.

- عروض "تياترو مصر" يتم تقديمها أيام الخميس والجمعة والسبت في الثامنة والنصف مساءً، مما يجعله موعداً مناسباً لسهرة عائلية.

- سعر التذكرة يساوي تذكرة فيلم في السينما؛ 50 جنيهاً فقط.

اقرأ أيضا
خاص في الفن - تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل "الأب الروحي"
حوار في الفن – شادي خلف : العبث والجنون في مسرحية First Draft
"تياترو مصر" يستعين بـ "السادة الرجال" و"اللي بالي بالك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"