حلمي بكر: أحمد عدوية لابد أن يتوقف عن الغناء

حلمي بكر: أحمد عدوية لابد أن يتوقف عن الغناء

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 13:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 13:32
احمد عدوية وحلمي بكر احمد عدوية وحلمي بكر
صرح الموسيقار حلمي بكر أثناء مداخلة له على راديو "90 90" مع غدير حسان، بأنه يجب على الفنان أحمد عدوية التوقف عن الغناء نظراً لتقدمه فى العمر وحالته الصحية الحرجة.

وأضاف حلمي بكر أثناء المداخلة أن توقف عدوية عن الغناء سيكون "لمصلحته"، فهو الأن أصبح لا سيطتيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التى كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهوداً كبيرا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

وتابع حلمي بكر أن أحمد عدوية يعتبر ابنه، وطلبه بأن يتوقف عن الغناء نصيحة أب لابنه، وأن بعد اصابته بشلل رباعى ورعاش، أصبحت فكرة غنائه صعبة.

وأنهى حلمي بكر كلامه طالباً ألا يلتفت عدوية لجمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي تغلبهم العاطفة، وغير متخصصون فى الموسيقى وليس لديهم خبرة كافية.

جدير بالذكر أن أحمد عدوية طرح مؤخراً أغنية "المتسلطن"، عبر قناة شركة "مزيكا" التي تتولى إنتاج ألبوم أحمد عدوية الجديد، على موقع YouTube.

أغنية "المتسلطن" من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى، وهي إحدى أغاني ألبوم أحمد عدوية الجديد، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

ومن ناحية أخرى، يباشر الفنان أحمد عدوية تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر أن يحمل اسم "عدوية سليم"، والذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة "مزيكا".

الألبوم يشهد تعاون أحمد عدوية مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر وممدوح صلاح ومصطفى السويفي وباسم عادل، والملحنين محمد يحيى ومدين ومحمدي وحسين محمود ومحمد النادي ويسري الحامولي وممدوح صلاح، والموزعين فهد ومجدي داوود وأحمد العسال وباسم منير.

وكان أحمد عدوية انضم لشركة "مزيكا" للإنتاج الفني في فبراير 2015، بعد أن وقع عقد التعاون مع الشركة، لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه الجديد.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- لطيفة لحلمي بكر: احترم نفسك وعيب كده

"الحلو وصل" جديد أحمد عدوية في 2016

حلمي بكر يدافع عن "مُتحيز" محمد منير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"