بالفيديو- لطيفة لحلمي بكر: احترم نفسك وعيب كده

بالفيديو- لطيفة لحلمي بكر: احترم نفسك وعيب كده

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 ديسمبر 2015 - 10:10 | آخر تحديث: الأحد ، 13 ديسمبر 2015 - 10:10
لطيفة وحلمي بكر لطيفة وحلمي بكر
عبّرت المطربة التونسية لطيفة عن صدمتها من ادعاء الموسيقار حلمي بكر بشأنها، حول دخولها المجال الفني بعدما أعجب "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب بساقيها.

وأشارت لطيفة أثناء استضافتها في حلقة السبت 12 ديسمبر الجاري من برنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" أن حلمي بكر يكبرها في السن، ولن ترد عليه بسبب حبها لبعض أعماله الغنائية.

وتحدت لطيفة حلمي بكر أن يفضحها، بعدما قال إنه على استعداد أن يفتح صفحات خاصة بها، في حال لو تطاولت عليه.

وقالت لطيفة عن ادعاءات حلمي بكر بشأنها: "حلمي بكر رجل كبير وبحترمه وله أغاني أحبها جدا، ولم أتربى على أن أرد على إساءة أحد".

وأكدت لطيفة أنها كانت مرتدية لسروال، عندما شاهدها محمد عبد الوهاب للمرة الأولى في كلية الفنون، وأنه لا يوجد أحد شاهد ساقيها.

ووجهت لطيفة رسالة لحلمي بكر عبر البرنامج هي: "عيب جدا ما تقوله، ولا يوجد أحد شاهد ساقي، واحترم نفسك واحترم تاريخ قامة مثل محمد عبد الوهاب".

شاهد لطيفة ترد على ادعاءات حلمي بكر


وتجدر الإشارة أن حلمي بكر صرح لقناة "العربية" أخيرا أنه سيقاضي لطيفة بتهمة السب والقذف، بعد أن قالت له في إعلان برنامج "100 سؤال" من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب: "احترم نفسك". (حلمي بكر: لطيفة لا تجيد الغناء وتستعمل برنامج "أوتو تيون")

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"