محمد رمضان يعلق على افتتاح مقهى "الأسطورة"

محمد رمضان يعلق على افتتاح مقهى "الأسطورة"

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 11:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 1:13
محمد رمضان محمد رمضان
يزداد نجاح مسلسل "الأسطورة" يوما بعد يوما فعلى الرغم من مرور عدة أشهر على عرضه بشاشات التلفزيون إلا أنه لا لازال يحص النجاح.

وفي الأونة الأخيرة انتشرت منتجات كثيرة تحمل اسم "الأسطورة" منها منتجات غذائية وملابس تحمل اسم وصورة شخصية (رفاعي الدسوقي) حتى تم افتتاح كافيه "الأسطورة".

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عدة صور من كافيه "الأسطورة" بالإسكندرية وعلق عليها وكتب: "الاسطورة‬⁩ .. صور لكافيه في العجمي ⁧‫#الاسكندرية‬⁩ .. مؤشر نجاح .. ربنا يديم المحبة والثقة بيني وبين جمهوري الغالي ⁧‫☺️❤️".

أما التعليق الأخر لرمضان فكان "شعبنا زي العسل 😄 ثقة في الله هترتاح". وهى الجملة التي كتبها مالك االمقهى اعلى اليافطة الاعلانية.



جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك بمسلسل "الأسطورة" في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار وياسمين صبري، ومي عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير Twitter عن مواعيد عرض فيلمي "جواب اعتقال"، و"آخر ديك في مصر"، وكتب: "الحمد لله انتهيت من تصوير جواب اعتقال و بدأت تصوير فيلم أخر ديك في مصر، وربما يعرض أخر ديك في يناير قبل جواب اعتقال".

فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

اقرأ أيضا

محمد رمضان يوجه الشكر لمي عز الدين بعد كلامها عنه

بالفيديو- مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل

محمد رمضان لإيناس الدغيدي : شكراً

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"