محمد رمضان لإيناس الدغيدي : شكراً

محمد رمضان لإيناس الدغيدي : شكراً

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 13:59 | آخر تحديث: الأحد ، 20 نوفمبر 2016 - 13:59
محمد رمضان وإيناس الدغيدي محمد رمضان وإيناس الدغيدي
نشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook الفيديو الذي تحدثت فيه المخرجة إيناس الدغيدي عنه في برنامج "المتوحشة" قائلة "محمد رمضان ممثل عظيم ومن يعايره فهو يغار منه".

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً: "شهادة اعتز بها .. شكراً ايناس الدغيدي".



جدير بالذكر أن محمد رمضان شارك بمسلسل "الأسطورة" في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار وياسمين صبري، ومي عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير Twitter عن مواعيد عرض فيلمي "جواب اعتقال"، و"آخر ديك في مصر"، وكتب: "الحمد لله انتهيت من تصوير جواب اعتقال و بدأت تصوير فيلم أخر ديك في مصر، وربما يعرض أخر ديك في يناير قبل جواب اعتقال".

فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".


اقرأ أيضاً

محمد رمضان لعادل إمام : ستظل قيمة وقامة كبيرة لمصر

محمد رمضان يعود إلى"أهلا رمضان" مجددا

صورة- محمد رمضان يبدأ جلسات عمل مسلسله الجديد ويكشف عن اسمه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"