محمد رمضان يعود إلى"أهلا رمضان" مجددا

محمد رمضان يعود إلى"أهلا رمضان" مجددا

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 23:3 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 نوفمبر 2016 - 23:3
محمد رمضان محمد رمضان
عاد محمد رمضان لمواصلة عرض مسرحية "أهلا رمضان" علي مسرح الهرم، حيث استقبل رمضان جمهوره، الخميس 17 نوفمبر، والذي ملأ المسرح للاستمتاع بالعرض المسرحي الذي يجمع بين الكوميدية والاستعراضات الغنائية.

ويستمر محمد رمضان في عرض مسرحيته بشكل أسبوعي يومي الخميس والجمعة علي خشبة مسرح الهرم، حسبما أكد بيان إعلامي.

من جانبه أكد الفنان عماد زيادة منتج "أهلا رمضان"، أن الفترة الماضية شهدت توقف العرض بسبب انشغال الفنان محمد رمضان بتصوير فيلمي "جواب اعتقال" و"آخر ديك في مصر"، ليعود رمضان إلي جمهوره من خلال المسرح للالتقاء بهم بشكل مباشر والتفاعل معهم في "أهلا رمضان".

وأوضح زيادة أن الحضور المكثف للجمهور كل ليلة عرض أمر يدعو للفخر نظرا لعودة المسرح مرة أخري بعد أن مرت عليه فترة كبيرة يعاني فيها من الركود التام.

مسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وحسام داغر وهنا الزاهد وشيماء سيف ومن تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة.

من ناحية أخرى، أعلن محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات الشهير Twitter عن مواعيد عرض فيلمي "جواب اعتقال"، و"آخر ديك في مصر"، وكتب: "الحمد لله انتهيت من تصوير جواب اعتقال و بدأت تصوير فيلم أخر ديك في مصر، وربما يعرض أخر ديك في يناير قبل جواب اعتقال".

فيلم "آخر ديك في مصر" بطولة محمد رمضان، ومي عمر، ودينا، ولبلبة ومحمد علي رزق، وبدأ محمد رمضان تصويره بعد انتهاءه من تصوير فيلمه "جواب اعتقال".

اقرأ أيضا
صورة- محمد رمضان يبدأ جلسات عمل مسلسله الجديد ويكشف عن اسمه
بالفيديو - مرتضى منصور يسخر من "حبيشة" في عزاء الساحر .. ومحمد رمضان يرد
بالصور- محمد رمضان في كواليس "آخر ديك في مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"