بالفيديو- صلح مرتضى منصور ومحمد رمضان في نادي الزمالك

بالفيديو- صلح مرتضى منصور ومحمد رمضان في نادي الزمالك

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 11:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 29 نوفمبر 2016 - 11:25
مرتضى منصور ومحمد رمضان مرتضى منصور ومحمد رمضان
لبى الممثل محمد رمضن دعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لزيارة النادي ومشاهدة التغييرات والتجديدات التي حدثت فيه.

ويبدو أن هذه الدعوة بمثابة الصلح بين محمد رمضان ومرتضى منصور، بعد أن هاجمه الأخير لأكثر من مرة في لقاءات صحفية وتلفزيونية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحمد رمضان بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو من زيارته، يظهر في البداية تجمع جمهور رمضان حوله، وبعدها لقائه المستشار مرتضى منصور داخل المسجد الموجود بالنادي.

ويظهر مرتضى منصور وهو يرحب به ويسأله عن رأيه في التجديدات التي حدثت في النادي، حيث أبدى رمضان إعجابه بها مؤكدا أنه كان يعرف النادي من قبل ويرى كم التغييرات، كما وعده منصور بأن يعطيه عضوية النادي.

كما أوضح مرتضى منصور وجهة نظرة وما قاله من قبل عن رمضان، وأكد أنه كان يهاجم الشخصيات التي قدمها رمضان ولم يهاجم شخص رمضان نفسه، فحتى كان دائما يقول أسماء شخصيات قدمها كاسم "حبيشة"، ليمزح معه رمضان ويقول له "هاجم الشخصيات وأمدح حملة التوعية من المخدرات التي شاركت بها".



وكان مرتضى منصور هاجم محمد رمضان خلال استضافته في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب والمذاع على شاشة "الحياة"،

وانتقد مرتضى منصور شخصية "حبيشة" التي قدمها رمضان وظهر خلالها في دور ضحية تلفيق الأدلة ضده، على الرغم أنه في الحقيقة شخص سرق وقتل والدته فكيف يظهر في صورة بطل في المسلسل، على حد قوله.

وأكد مرتضى منصور أنه يوجد ثلاث حالات في ثلاث محافظات مختلفة قام فيها الأهالي بإلباس قمصان نوم لعمدة البلدة، مشددا على أنهم اقتبسوا هذه الطريقة من محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

وقال منصور عن رمضان: "كيف يمثل الطبقة الفقيرة في المجتمع ثم يشتري سيارتين قيمتهما 40 مليون جنيه والشباب لا يجد الأكل، هذا تناقض".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي ينتقد فيها محمد رمضان، إذ سبق أن صرح أثناء تسجيله للإعلامين وقت تواجده في عزاء الراحل محمود عبد العزيز: "إن المبدعين رحلوا وتبقى لنا حبيشة"، فى إشارة منه لمحمد رمضان الذي تصادف وجوده فى العزاء.

وبعد تداول الفيديو الذي صرح فيه مرتضى منصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قام محمد رمضان بالرد عليه عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook الشهير.

ونشر محمد رمضان الفيديو الذي يتحدث فيه مرتضي منصور عن حبيشه، وعلق عليه كاتبا: "المستشار بيغلط فحبيشة .. وأنا محمد رمضان مش حبيشة!!!، وكويس أنك عارف أن المحترمين اللي بيروحوا".




اقرأ أيضا:

محمد رمضان يوجه الشكر لمي عز الدين بعد كلامها عنه


محمد رمضان لعادل إمام : ستظل قيمة وقامة كبيرة لمصر

محمد رمضان يعود إلى"أهلا رمضان" مجددا

صورة- محمد رمضان يبدأ جلسات عمل مسلسله الجديد ويكشف عن اسمه

بالفيديو- مرتضى منصور عن محمد رمضان: اشترى سيارتين بـ 40 مليون والشباب لا يجد يأكل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"