بالفيديو- عمرو يوسف كشف عن ارتباطه العاطفي منذ أشهر

بالفيديو- عمرو يوسف كشف عن ارتباطه العاطفي منذ أشهر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 20:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 20:3
عمرو يوسف عمرو يوسف
يبدو أن علاقة الممثل عمرو يوسف بالممثلة كندة علوش تحولت منذ أشهر إلى حب من الصداقة، ربما منذ رمضان 2016.

في يونيو 2016، وأثناء انشغال عمرو يوسف بحصد نجاح مسلسله الأخير "جراند أوتيل"، وتصوير المشاهد المتبقية، حل ضيفا على برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد، وعند سؤاله عن نيته في الزواج، أجاب: "فور انتهائي من مسلسلي، سأحصل على أجازة طويلة لأني بحاجة إليها، وسأفاجئك بعدها بمكالمة هاتفية".



وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هم: فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضا
عمرو يوسف في أول تعليق على زواجه من كندة علوش: ادعوا لنا "اللهم بارك لهما"
حسن الرداد لعمرو يوسف بعد عقد قرانه: "هنولعها في الفرح"
درة تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش بهذه الصور
عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش
مي كساب تبارك لعمرو يوسف وكندة علوش عقب عقد قرانهما
هكذا تجاهل عمرو يوسف أخبار زواجه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"