ماجدة الصباحي تجري عملية جراحية في القلب

ماجدة الصباحي تجري عملية جراحية في القلب

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 20:23 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 20:23
ماجدة الصباحي ماجدة الصباحي
أعلنت الممثلة غادة إيهاب نافع ابنة الممثلة ماجدة الصباحي أن والدتها تجري عملية جراحية في القلب، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتبت غادة: "ماما بتعمل عملية في القلب، أسألكم الدعاء".



وكان عدد من الفنانين قد كتب تعليقات يتمنون الشفاء لها، ومن بينهم إيهاب فهمي، وميار الببلاوي، ورانيا محمود ياسين.

وكانت الأشهر الماضية شهدت جدلا واسعا، بسبب الأخبار التي تم تداولها عن تقدم الفنانة غادة نافع بطلب حجر على ممتلكات والدتها ماجدة الصباحي.

وذكرت وقتها تقارير صحفية أن غادة نافع تقدمت بدعوى طالبت فيها بالحجر على والدتها ماجدة، وأنه بموجب الدعوى حصلت غادة على حكم من نيابة الدقي، بالحجر وتمكينها من التصرف في جميع أموال وممتلكات وشركات والدتها دون الرجوع إليها.

وأشارت التقارير إلى أن غادة طلبت توقيع الكشف الطبي على والدتها عفاف، وأكدت أنها بلغت ما يقرب من الـ٧٩ عاما، وتعاني من الكثير من الأمراض، كما أنها مريضة بـ"الزهايمر" وغير قادرة على التصرف في أموالها وإدارة ممتلكاتها، وهذا الأمر يضر بأموالها الخاصة، وأنها تلتمس تعيينها قيمة على أموالها.

ونفت غادة في تصريحات كل ما كُتب وقيل عن هذا الأمر، وقالت إنها لم ترفع قضية حجر على والدتها بشكل رسمي، ولكن بناء على تعليمات من المحامي لتحمي حق والدتها: "أمي فوق رأسي، ولن أفكر في هذا الأمر نهائيًا، فهي اﻹنسانة التي أعطتني عمرها كله".

وتابعت، "حقيقة اﻷمر تعود ﻷحد الشباب الذي استغل عدم وجودي في المنزل مع والدتي، وجعلها تمضي على أوراق اﻷماكن التي يريد أن يستأجرها منها، واستخدم الحبر السري، وبعد إمضائها على العقود استخدم الليزر وقام باستخراج العقود التي تؤكد أنها قامت ببيع هذه اﻷشياء، وطلب منها ١٥ مليون جنيه لكي يتنازل عن كل هذا".

اقرأ أيضا
العرض المسرحي First Draft ينتقل إلى المعهد الفرنسي
الإسبانية ماريبل بيردو ضيفة شرف مهرجان أسوان لأفلام المرأة
صورة- ماجدة الصباحي وابنتها في حفل عيد الحب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"