صورة- رولا سعد تنعي صباح في ذكراها الثانية بهذه الكلمات المؤثرة

صورة- رولا سعد تنعي صباح في ذكراها الثانية بهذه الكلمات المؤثرة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 15:31 | آخر تحديث: الأحد ، 27 نوفمبر 2016 - 21:47
صباح ورولا سعد صباح ورولا سعد
نشرت رولا سعد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورة للفنانة اللبنانية الراحلة صباح، لتنعيها بكلمات مؤثرة في ذكرى رحيلها الثانية.

وكتبت رولا سعد على صورة الفنانة صباح معلقة :"في ذكراك .. يا شحرورة الوادي يا اسطورة لن تتكرر.. يا أرزة في الخلود..يا بسمة وطني..يا فرح لبنان..رحل جسدك لكنكِ ستبقينَ خالدةً في قلبي وقلوب الجميع.. زرعت الفرح والخير في نفوس الجميع ايماناً منكِ بتعميم الفرح الذي حافظت عليه في أصعب ظروف حياتكِ..بحبك أد الدنيي...،غبتي جسدياً..بس روحياً انتي معي".

في ذكراك ...يا شحرورة الوادي يا اسطورة لن تتكرر.. يا أرزة في الخلود..يا بسمة وطني..يا فرح لبنان.... رحل جسدك لكنكِ ستبقينَ خالدةً في قلبي وقلوب الجميع... زرعت الفرح والخير في نفوس الجميع ايماناً منكِ بتعميم الفرح الذي حافظت عليه في أصعب ظروف حياتكِ.. بحبك أد الدنيي...،غبتي جسدياً..بس روحياً انتي معي وبقلبي عطول ..❤ Morning...❤️🌺 Snap.👻 rolasaadsinger..✅ #life#lifestyle#selfie#rolasaadsinger#fashionstyle#street#trendy#style#stylish#fashion#look#glamour#streetstyle#star#sport#night#nightout#singer#day#loveit#good#instamood#follow#followme#follow4follow#followbackteam#dance#follower#art#artist

A photo posted by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on



جدير بالذكر أن صباح رحلت عن عالمنا في الـ 26 من نوفمبر 2014 عن عمر يناهز 87 عاما، وكانت جنازتها مختلفة وغريبة حيث تم تشغيل فيها الموسيقى والرقص كما طلبت فى وصيتها.

اقرأ أيضاً
في ذكراها الثانية .. اختبر معلوماتك عن صباح

#شرطة_الموضة- رولا سعد ببنطال غريب !

صوة - على طريقة رمضان صبحي .. رولا سعد تقف على الكرة

كلمات متعلقة رولا سعد صباح
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"