#شرطة_الموضة- رولا سعد ببنطال غريب !

#شرطة_الموضة- رولا سعد ببنطال غريب !

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:45 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أكتوبر 2016 - 11:45
رولا سعد رولا سعد
تتواصل المطربة اللبنانية رولا سعد مع جمهورها من خلال حسابها في موقع الصور الشهير Instagram، حيث تنشر كل يوم صورة جديدة لها وتشاركهم إطلالاتها.

وتتميز إطلالات رولا بالغرابة فهي دائما تفضل الظهور بشكل مختلف، حتى عندما تم سؤالها عن إطلالاتها هل تصممها بنفسها، أجابت أن بعض الإطلالات تكون من فكرتها ومن تصميمها، وإطلالات أخرى تُصمم خصيصا لها.

في آخر الصور التي نشرتها رولا ظهرت بإطلالة غريبة، فكما هو معروف ان الرائج هذه الأيام هي السراويل الجينز الممزقة، ولكن رولا ظهرت بأكثر سروال مزق يمكن أن نراه.

رولا بدت وكأنها ترتدي شورت وفي نفس الوقت هو بنطال، فمن الأجناب يوجد قماش للبنطال وحتى عند نهاية القدم، ولكن ساقها كلها كانت مكشوفة، وكأنها قامت بقص البنطال من المنتصف ليبدو بهذا الشكل.

Don't Be The Same. Be Better 😉. #Rolasaad #Rolasfashion #Glamour #Fashionaddicted #Style #Chic #Addictedtofashion #Streetfashion

A photo posted by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on




التعليقات على الصورة كانت تتسأل إن كانت هذه ستكون الموضة الجديدة في الفترة القادمة، والبعض سألها أين القماش المتبقي، فيما أبدى البعض عدم إعجابهم بشكلها.

اقرأ أيضا:

صوة - على طريقة رمضان صبحي .. رولا سعد تقف على الكرة

بالصور- رولا سعد تشارك في عرض أزياء بفستان شفاف

بالصور- رولا سعد تختار حقائب غريبة لإطلالاتها المختلفة

كلمات متعلقة رولا سعد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"