بالصور- رولا سعد تختار حقائب غريبة لإطلالاتها المختلفة

بالصور- رولا سعد تختار حقائب غريبة لإطلالاتها المختلفة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 سبتمبر 2015 - 15:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 سبتمبر 2015 - 15:33
رولا سعد رولا سعد
للمطربة اللبنانية رولا سعد أسلوب خاص في ملابسها وإطلالتها بشكل عام.

ففي الوقت الي تنتشر فيه موضه الشعر الأشقر بين الفنانات، تفاجأ الجميع بإطلالة غريبة و"لوك" جديد قامت به رولا، بعد أن غيّرت شعرها إلى اللون "الأزرق والأخضر".

أما عن الملابس، فإن رولا سعد دائما ما تختار الإطلالات الغريبة التي تثير جدلا بين الجميع، فما بين الجرأة والألوان والأنماط المختلفة تظهر رولا في أي مناسبة تتواجد بها أو حتى في الصور التي تشاركها مع محبيها في حسابها الشخصي على موقع Instagram، ويتفاجأ الجميع بها بل وفي أحيان كثيرة يُصدم.

ولا تتوقف غرابة رولا سعد في اختيار الملابس أو لون الشعر فقط، بل أيضا في الكماليات؛ فحتى الحقائب التي تستخدمها دائما ما تكون جديدة وعجيبة، ففي أحيان كثيرة لا تظهر بحقيبة عادية من علامة تجارية شهيرة، وإنما بحقائب بأشكال مختلفة، فتارة على شكل فاكهة وتارة أخرى على شكل آلة موسيقية.

فإذا كنتِ من الفتيات اللاتي يفضلن الظهور بإطلالات جريئة وغريبة، فإن حساب رولا سعد سيكون مناسبا لكِ، فدائما لرولا أفكار جديدة حتى في الحقائب التي ترتديها كما سنريكِ الآن:

* حقيبة الفاكهة
رولا سعد ظهرت في إحدى المرات بإطلالة طريفة، فارتدت بنطال أخضر وثوب أبيض مطبوع عليه صورة لفاكهة الأناناس، وأكملت إطلالاتها بحقيبة على شكل فاكهة الأناناس أيضا.




ومرة أخرى ترتدي رولا حقيبة على شكل فاكهة، ولكن هذه المرة اختارت أن تكون على شكل نصف برتقالة.




* حقيبة الآلة الموسيقية
هذه المرة ظهرت رولا سعد بفستان أسود شفاف، وارتدت حذاء أبيض، واختارت حقيبة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، فكان اختيارها لحقيبة على شكل مفاتيح البيانو، فهل تكون إطلالة مناسبة لحضور حفل موسيقي؟




* حقيبة بأشكال مرحة
ولإطلاله مرحة، ارتدت رولا سعد بلوزة بيضاء وشورت قصير باللون الأسود، واختارت حقيبة زهرية اللون رُسم عليها وجه يضحك، وهو نفس الوجه الذي رسم على "الكاب" الذي غطت به جزء من شعرها.



كلمات متعلقة رولا سعد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"