بالفيديو- إلهام شاهين تكشف عن علاقة القرابة بينها وبين بوسي شلبي

بالفيديو- إلهام شاهين تكشف عن علاقة القرابة بينها وبين بوسي شلبي

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 11:41 | آخر تحديث: السبت ، 26 نوفمبر 2016 - 11:55
إلهام شاهين إلهام شاهين
كشفت الممثلة إلهام شاهين عن علاقة القرابة بينها وبين الإعلامية بوسي شلبي، وذلك خلال استضافتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي والمذاع عبر قناة CBC.

وقالت إلهام إن بوسي شلبي تجمعها بها علاقة قرابة وليست صداقة فقط، وهي كالأخت الصغيرة لها فإلهام أكبر منها بـ 6 سنوات، وكشفت أن الاسم الحقيقي لبوسي شلبي هو إلهام، وأن والدة بوسي أطلقت عليها هذا الاسم لأنها كانت تحب إلهام شاهين كثيرا فاسمت ابنتها على اسمها.

وأضافت أن علاقتها بالفنان الراحل محمود عبد العزيز علاقة صداقة وطيدة فهي شاركته في أول عمل لها من خلال فيلم "العار" وبعدها توالت الأعمال التي جمعتهما، منها أعمال سينمائية ومسرح، إذ قدما سويا مسرحية استمر عرضها 3 سنوات.

وما زاد من علاقتهما هو زواج محمود عبد العزيز من بوسي شلبي وهي التي تربت مع إلهام، لهذا ظهرت إلهام في عزاء محمود عبد العزيز وهي تقف لتأخذ العزاء بنفسها فهو كان بمثابة زوج شقيقتها.

وحكت عنه إنه كان من أكثر الاشخاص فاعلين للخير، ويخاف الله وملتزم، وكان يسأل على كل شخص، فهو إنسان حنون للغاية.



اقرأ أيضا:

مهرجان القاهرة 38 - إلهام شاهين تكشف سبب المرة التي اختلفت فيها مع محمود عبد العزيز.. وتلوم الفنانين بسببه

إلهام شاهين: هذا هو هدف "يوم للستات"

القاهرة السينمائي 38 – إلهام شاهين : أصل إلى الأوسكار ! ليس هدفي أساسا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"