هكذا هنأ أحمد زاهر زملاؤه عمرو يوسف وكندة علوش بمناسبة عقد قرانهما

هكذا هنأ أحمد زاهر زملاؤه عمرو يوسف وكندة علوش بمناسبة عقد قرانهما

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 20:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 نوفمبر 2016 - 20:32
أحمد زاهر أحمد زاهر
حرص الممثل أحمد زاهر على أن يبارك لزملائه الممثل عمرو يوسف والممثلة كندة علوش بمناسبة عقد قرانهما منذ أيام.

ونشر زاهر صورة للعروسين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram، وعلق عليها وكتب: "ألف ألف مبرووووك لإخواتي وأصدقائي عمرو_يوسف & كنده_علوش على عقد القران ...ربنا يسعدكم يااااارب ويتملكم على ألف خير ويبعد عنكم عين الحاسدين و يرزقكم بالذريه الصالحه اللهم امين ❤❤❤".

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم منذ أيام في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

وترددت أقاويل أن عمرو يوسف ينوي إقامة حفل زفافه في فندق Old Cataract بأسوان، وهو نفس مكان تصوير آخر مسلسلاته "جراند أوتيل" الذي عرض في رمضان 2016.




جدير بالذكر أن زاهر انتهى من تصوير مسلسل "اختيار إجباري"و يشارك في بطولته كل من كريم فهمي وأحمد فهمي وخالد سليم وانجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي وأحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر ومحمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

اقرأ أيضا

أبرز 12 تصريحا لأحمد زاهر: التمثيل ليس له أمان وانتظرت الموت

أحمد زاهر ردا على عدم حضور افتتاح القاهرة السينمائي 38: كيف أضحك بعد رحيل الساحر!

أحمد زاهر ينشر صورة لابنتيه الصغار منى ونور

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"