ختام القاهرة السينمائي 38- الهام شاهين عن فيلم "يوم للستات": الجمهور جائزتي

ختام القاهرة السينمائي 38- الهام شاهين عن فيلم "يوم للستات": الجمهور جائزتي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 19:37 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 19:37
الهام شاهين الهام شاهين
قالت إلهام شاهين إنها حصلت على جائزة يوم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38 والجائزة هى تصفيق الجمهور أثناء عرض فيلم "يوم للستات" بعد مشاهدته لأكثر من 7 مرات وذلك أثناء حوارها في البث المباشر من دار الأوبرا المصرية على قناة "نايل سينما".

واشارت الهام إلى أنها ضعيفة للغاية أمام مصر فهى تعشقها ولذلك اختارت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 38 لعرض فيلمها "يوم للستات".

واضافت الهام أنها ترى أن الوطنية هى المشاركة في مهرجان القاهرة لدعم بلدها وليس المشاركة في المهرجانات الخارجية، وأنه ليس من المنطق أن نسافر لنرفع اسم مصر بالخارج ولا نرفعه بالداخل.

تحدث قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل "يوم للستات" عدداً كبيراً من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

جدير بالذكر أن فيلم "يوم للستات" عُرض في افتتاح الدورة الـ 38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثلاثاء 15 نوفمبر بدار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا

مهرجان القاهرة السينمائي ينفي دعوة شريف طلياني

رغم إثارتها للجدل.. سما المصري تحضر ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتتحدى بدعوتها

توافد الفنانين على حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 38

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"