مهرجان القاهرة السينمائي ينفي دعوة شريف طلياني

مهرجان القاهرة السينمائي ينفي دعوة شريف طلياني

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 18:49 | آخر تحديث: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 18:54
شريف طلياني شريف طلياني
تفاجأ عدد كبير من متابعي الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي بوجود ممثل أفلام إباحية مصري يدعى شريف طلياني ضمن المتواجدين بفعاليات المهرجان.

وبعد الكثير من التساؤلات حول سبب تواجده في المهرجان، قررت إدارة الدورة الـ38 توضيح الأمر في بيان تم نشره على الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع Facebook، جاء به: "تؤكد إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أنها لا تقوم بدعوة أي شخص بدون صفة لحضور فعاليات المهرجان، وكل من تمت دعوتهم من الخارج هم ممثلي أفلام مشاركة أو أعضاء لجان تحكيم أو إعلاميين أو مشاركين في ملتقي القاهرة السينمائي. أما ما يثار عن دعوة ممثل مصري مقيم في إيطاليا فهو أمر عار من الصحة".



وكان بدأ حفل فعاليات ختام الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي في السادسة مساء الخميس 24 نوفمبر.

يشار إلى أنه في إطار الدورة الثامنة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي اتخذت إدارة المهرجان قرارا بعودة عروض أفلام المهرجان إلى دور عرض وسط المدينة، بالإضافة إلى صالات الأوبرا الخمسة.

وتم الاتفاق مع شركة "نيو سينشري" على تخصيص صالات سينما أوديون الثلاثة وصالتي سينما "كريم 1 و2 " لعروض المهرجان ابتداء من 16 نوفمبر 2016 وحتى نهاية المهرجان، وبذلك يرتفع عدد الصالات المخصصة للمهرجان إلى 10 صالات.

وكانت عروض المهرجان توقفت في صالات وسط البلد، بسبب الظروف الأمنية، ابتداء من الدورة الخامسة والثلاثين (27 نوفمبر - 6 ديسمبر 2012).

اقرأ أيضا

توافد الفنانين على حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 38
رغم إثارتها للجدل.. سما المصري تحضر ختام مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"