شركات ومؤسسات حكومية وخاصة تدعم مهرجان أجيال السينمائي الرابع

شركات ومؤسسات حكومية وخاصة تدعم مهرجان أجيال السينمائي الرابع

محرر FilFan | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 نوفمبر 2016 - 15:39
مهرجان أجيال السينمائي مهرجان أجيال السينمائي
حظي مهرجان أجيال السينمائي في دورته الرابعة التي تقام من 30 نوفمبر إلى 5 ديسبمر 2016 في الحي الثقافي كتارا، بدعم كبير من العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية في قطر.

وذكر بيان إعلامي من إدارة مهرجان أجيال السينمائي أنه في خطوة تؤكد على التزام هذه الشركات بالروح المجتمعية، قامت بتوحيد جهودها مع مهرجان أجيال لتقديم دورة جديدة ناجحة من الحدث المجتمعي الذي يعتبر محل فخر واعتزاز لقطر وشعبها.

وقالت فاطمة الرميحي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدوحة للأفلام ومديرة مهرجان أجيال السينمائي: نتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع الشركاء الذي قدموا لنا الدعم المتواصل لمهرجان أجيال السينمائي الرابع. فالمهرجان حدث موجه للمجتمع وأقيم من أجل المجتمع، ولهذا فإن المشاركة الفاعلة والقوية من الشركات والمؤسسات تمكننا من تقديم دورة ناجحة بكل المقاييس".

وأضافت الرميحي: كما في كل عام يواصل العديد من الشركاء دعمهم ورعايتهم، بينما تبدي شركات ومؤسسات جديدة اهتمامها بالتعاون والدعم، وهو ما يجعل لمهرجان هذا العام نكهة خاصة. فلدينا شركات قدمت لنا الدعم منذ تأسيس المهرجان قبل عدة أعوام. ومن خلال مشاركتهم، يساهمون بإعداد الجيل القادم من المواهب الإبداعية في قطر، بينما نحقق قيمة مضافة إلى الإقتصاد من خلال حدث يجمع الزوار من مختلف أنحاء العالم.

تواصل مؤسسة الحي الثقافي كتارا تقديم الدعم بصفة "الشريك الثقافي" للعام الرابع على التوالي، بينما تقدم شركة أوكسيدننتال للبترول قطر المحدودة دعمها بصفة "الشريك الرئيسي"، وتنضم هذا العام الهيئة العامة للسياحة بصفة "الشريك المميز".

وتعود فيفتي ون إيست "شريك الإلكترونيات الرسمي"، وتندرج نوفو سينما وسوني وفناك ضمن قائمة الرعاة المساهمين، وسيكون فندق مرسى ملاذ كيمبنسكي في اللؤلؤة قطر "الراعي المساهم الجديد والشريك الفندقي الرسمي".

ويواصل المهرجان شراكته مع شبكة الجزيرة الإعلامية "الراعي الإعلامي العالمي"، بينما يستمر تلفزيون قطر بصفة "الراعي الإعلامي" حيث سيعرض برامج مباشرة وحية لجميع الفعاليات والأحداث من المهرجان في هذا العام أيضاً.

وأشار بيان إعلامي إلى أن قائمة أصدقاء المهرجان في هذا العام تضم شركة أسباير كتارا للضيافة، جامعة نورثويسترن في قطر، برنامج عضوية هيئة متاحف قطر: بطاقتك إلى الثقافة، مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، الحملة الوطنية للقراءة، البرنامج الوطني للترشيد وكفاءةالطاقة (ترشيد)، فودافون قطر، معهد دراسات الترجمة في جامعة حمد بن خليفة، دانة "الراعي الرسمي للمياه"، تجربة جيفوني، قاعة كتارا، قاعات ريجنسي، راعي التجميل وتصفيف الشعرSalon Makeup District، شركة النزيه للتجارة "المزود الرسمي لأدوات التجميل وتصفيف الشعر"، ومايا عباية.

يجمع مهرجان أجيال السينمائي على مدار ستة أيام مختلف فئات الأجيال من خلال أنشطة وفعاليات تلهم التفاعل الإبداعي بين مختلف قطاعات المجتمع. يضم المهرجان مسابقة أجيال التي تشمل ثلاث فئات تتألف لجان التحكيم فيها من الصغار والشباب من عمر 8 إلى 21 عاماً. كما بقدم المهرجان عروضاً خاصة، السينما تحت النجوم، أنشطة الأسرة في نهاية الأسبوع، ومركز أجيال للإبداع. صمم المهرجان لتمكين الشباب في المنطقة وإلهام عشاق الأفلام من مختلف الأعمار في قطر والمنطقة.

أقرأ أيضا
ميج رايان تشارك في مهرجان أجيال السينمائي بأولى تجاربها الإخراجية Ithaca

5 أفلام من "كان" و"برلين" بمهرجان أجيال السينمائي بالدوحة

مهرجان "أجيال السينمائي" يعلن عن بدء استقبال طلبات المتطوعين في دورته الرابعة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"