بالفيديو- مارتن سكورسيزي يقدم دراما دينية في Silence

بالفيديو- مارتن سكورسيزي يقدم دراما دينية في Silence

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 14:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 14:25
لقطة من فيلم Silence لقطة من فيلم Silence
طرحت شركة Paramount Pictures، الإعلان الدعائي الأول لفيلم Silence، للمخرج مارتن سكورسيزي، ومن بطولة أندرو جارفيلد، وليام نيسون.

الفيلم مأخوذ عن رواية صادرة عام 1966، للكاتب شوساكو إندو، تحمل نفس الاسم. وتدور القصة في إطار الدراما الدينية حول اثنين من الآباء اليسوعيين، "سيباستياو رودريجز"، و"فرانسيس جارب"، اللذين يسافران إلى اليابان في القرن السابع عشر.

وهناك يشهدان اضطهاد مسيحيين يابانيين على يد حكومتهم التي ترغب في تطهير البلاد من النفوذ الغربي. بحسب ما ذكر موقعVariety.




تكلفة فيلم Silence وصلت 51 مليون دولار أمريكي، ومدته تصل إلى 195 دقيقة، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في السينمات يوم 23 ديسمبر المقبل.

وكان من المقرر أن يطرح الفيلم مع بداية العام المقبل، إلا أن شركة الإنتاج قدمت موعد انطلاقه، ليلحق بموسم سباق الأفلام المتوقع ترشحها لجوائز الأوسكار.

يشار إلى أن مارتن سكورسيزي ترشح إلى 12 جائزة أوسكار، وفاز بها في عام 2007 عن فيلم The Departed، وكانت آخر أعماله فيلم The Wolf Of Wall Street، إنتاج عام 2013.

اقرأ أيضًا:
كريستيانو رونالدو ينفي مشاركته في فيلم سينمائي مع المخرج مارتن سكورسيزي
ليوناردو دي كابريو سفاح نساء في سادس تعاون سينمائي بينه وبين مارتن سكورسيزي
تأجيل فيلم مارتن سكورسيزي الوثائقي عن بيل كلينتون

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"