ليوناردو دي كابريو سفاح نساء في سادس تعاون سينمائي بينه وبين مارتن سكورسيزي

ليوناردو دي كابريو سفاح نساء في سادس تعاون سينمائي بينه وبين مارتن سكورسيزي

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أغسطس 2015 - 10:2 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أغسطس 2015 - 10:2
المخرج مارتن سكورسيزي مع ليوناردو دي كابريو المخرج مارتن سكورسيزي مع ليوناردو دي كابريو
في سادس تعاون سينمائي بينهما، يلتقي نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو مع المخرج مارتن سكورسيزي من جديد في فيلم سينمائي يحضران له حاليا، وسيكون مفاجأة لكل معجبيهما.

ويحمل الفيلم اسم The Devil in the White City، أو "الشيطان في المدينة البيضاء"، وهو المأخوذ عن رواية كانت الأكثر مبيعا في 2003، وحملت اسم The Devil in the White City: Murder, Magic And Madness At The Fair That Changed America.

وتتناول الرواية شخصية واحد من أشهر السفاحين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، ويدعى إتش إتش هولمز، والذي اعترف بقتله 27 إمرأة بمدينة شيكاجو خلال سنة 1893، ولكن المعلومة الأكثر ذيوعا عنه هو بلوغ عدد ضحاياه إلى 200 ضحية.

وكان يقتل إتش إتش هولمز ضحاياه بداخل فندق بناه، والذي يضم غرف مزودة بوسائل تعذيب، ومنها حفر من الحامض، وأفران ضخمة، وخزائن ضخمة حيث كان هولمز يعذب ضحاياه فيها.

ويلعب ليوناردو دي كابريو في أحداث فيلم The Devil in the White City دور إتش إتش هولمز، في دور يعد تحديا جديدا بالنسبة إليه في مشواره السينمائي، ولكنه لا يخلو من النمط المركب الذي يعشقه د كابريو مع مارتن سكورسيزي، والذي سبق أن قدمه معه في The Aviator، وShutter Island.

ويشهد فيلم The Devil in the White City على التعاون السينمائي السادس بين ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي، من بعد أفلام Gangs of New York، وThe Aviator، وٍShutter Island، وTh Wolf of Wall Street، وThe Departed.

وتجدر الإشارة أنه سيعرض لليوناردو دي كابريو فيلما آخر في 2016 خو The Revenant، والذي سيعرض في يناير المقبل. (شاهد- ليوناردو دي كابريو يسعى للانتقام ممن خانوه في إعلان فيلمه الجديد The Revenant)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"