القاهرة السينمائي 38 - طارق الشناوي في مناقشة كتابه "حلمي .. خارج السرب": يكشف عن سبب موافقة حلمي على الحوار معه

القاهرة السينمائي 38 - طارق الشناوي في مناقشة كتابه "حلمي .. خارج السرب": يكشف عن سبب موافقة حلمي على الحوار معه

دينا دهب | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 13:26 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 15:52
طارق الشناوي وغلاف كتابه طارق الشناوي وغلاف كتابه
ناقش الناقد طارق الشناوي كتابه "حلمي .. خارج السرب" الذي صدر عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38، وذلك في سينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية .

وعبر الشناوي، عن استيائه من إدارة المهرجان بسبب أنهم لم يضعوا إعلان واحد للندوة داخل دار الأوبرا مثل باقي الندوات.

كما أوضح طارق الشناوي أنه لم يكُن يعلم أن الممثل أحمد حلمي لا يُجري حوارات صحفية، وأن حلمي لم وافق فقط على الحوارلأجل أن يكون الكتاب متكامل.

ويعد كتاب "حلمي.. خارج السرب" إصدار من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 38 المقام في الفترة من 15 حتى 24 نوفمبر.

الكتاب يتحدث على الممثل أحمد حلمي الذي تكرم في الدورة الـ38 الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي وحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، ويحتوي الكتاب على 6 فصول، فالفصل الأول يحمل عنوان "أحمد حلمي .. خارج السرب"، أما الفصل الثاني "فضفضة حلمي" وهي عبارة عن حوار أجراه الناقد طارق الشناوي معاه، والجزء الثالث بعنوان "حلمي ورؤية نقدية"، والرابع "إطلاله عن قرب" وهو الجزء الذي يتحدث من خلاله كلاً من مني زكي ولي لي أحمد حلمي وتامر حبيب وأيمن بهجت قمر ومحمد ياسين وسمير غانم وأحمد فهمي عن أحمد حلمي، أما الجزء الخامس فهو "فيلموجرافيا أحمد حلمي"، والجزء الأخير "ألبوم صور".

اقرأ ايضاً

مشوار حلمي (8) – أحمد زكي سبب رفضي لفيلم "رسائل البحر"

مهرجان القاهرة 38 - سفير الفلبين يحضر فيلم "Ma'Rosa"

شاهد سعد الصغير ينشر صورة من شبابة تضامناً مع تامر حسني ويعلق "الفقر يصنع رجال"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"