جنيفر أنستون تعترف: لا أحب أغنية مسلسل Friends وأعيد مشاهدة المسلسل كثيرًا

جنيفر أنستون تعترف: لا أحب أغنية مسلسل Friends وأعيد مشاهدة المسلسل كثيرًا

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 12:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 23 نوفمبر 2016 - 12:48
FRIENDS FRIENDS
جميع عشاق مسلسل Friends، الذي عُرض لمدة 10 سنوات منذ عام 1994 وحتى 2004، لم يرتبطوا فقط بالأبطال الستة وحكاياتهم اليومية، وإنما بعدد من التفاصيل المتعلقة بالمسلسل أهمها الأغنية الافتتاحية للحلقات.

ولكن قررت الممثلة جنيفر أنستون، أن تصدم الجمهور خلال حوارها مع برنامج The One Show المذاع على شبكة BBC، وقالت "أغنية I’ll Be There For You لم تكن تروق لأحد من الأبطال، فجميعنا رأينا أن الأغنية والاستعراضات المصاحبة لها مثل الرقص في النافورة، أمور غريبة ولكننا قمنا بها لأن هذا ما قيل لنا".

واعترفت أنستون، البالغة من العمر 47 عامًا، أنها كثيرًا ما تعيد مشاهدة المسلسل، موضحة "لا أستطيع منع نفسي، في البداية أحاول أن أتذكر الحلقة وتفاصيلها، ثم أجدني في معظم الوقت لا أتذكر، وأغرق في الحنين إلى المسلسل".



وتطرقت في حديثها إلى فيلمها المقبل Office Christmas Party، الذي تجسد فيه دور "كارول"، المدير التنفيذي لإحدى الشركات، التي تقرر غلق فرع الشركة الخاص بشقيقها، فينظم هو حفل في المكتب لكي ينقذ سمعة الشركة ويحافظ على عمله.

وأثار ظهور أنستون الكثير من الجدل، عندما تحدثت في البرنامج عن بعض الألعاب الجنسية دون مراعاة أو احترام الجمهور الموجود في الأستوديو الذي كان من فئة الأطفال ذوي الفئات الخاصة، مما عرضها للهجوم من قبل عدد من رواد مواقع Twitter.

يشار إلى أن جنيفر أنستون اشتهرت بدور "راتشيل" في مسلسل "Friends"، وشاركها بطولة المسلسل مات لوبلانك وماثيو بيري، إلى جانب كورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر.

اقرأ أيضًا:
جنيفر أنستون تسخر في فيديو مع "الأصدقاء" من شائعة عودة المسلسل

في أول تصريحات لها بعد انفصال براد وأنجلينا.. جنيفر أنستون تتحدث عن فترة طلاقها وعن زوجها الحالي

كلمات متعلقة جنيفر أنستون friends
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"