تعرف على مصير أغاني مسلسل عمرو دياب بعد تأجيله

تعرف على مصير أغاني مسلسل عمرو دياب بعد تأجيله

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 17:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 17:8
عمرو دياب عمرو دياب
بعد أن قرر أن يقدم فيلما سينمائيا بدلا من مسلسل تليفزيوني، ماذا سيكون مصير الأغاني التي اختارها الفنان عمرو دياب للمسلسل الذي تراجع عن تنفيذه؟

وكان الفنان عمرو دياب قد نفذ أكثر من 10 أغنيات ليضمها ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني الذي كان من المفترض أن يلعب بطولته، قبل أن يتراجع عن هذه الخطوة في الوقت الحالي، والاتفاق عل تقديم فيلم سينمائي بدلا من المسلسل، ومع ذلك احتفظ عمرو دياب بهذه الأغاني دون معرفة السبب وكيف سيستغلها بعد أن حصل على تنازلات بها لنفسه من الملحنين والشعراء الذين نفزوها.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب كشف لعدد من المقربين منه أنه سيستغل بعض هذه الأغاني في الفيلم الذي بدأ التحضير له، خاصة وأن بعض أحداثه تتناسب مع أفكار الأغاني، ويمكن أن يتم استغلالها في إطار الفيلم نفسه.

أما الأغاني المتبقية والتي تم تنفيذها بالفعل فسيضمها عمرو دياب إلى ألبومه الغنائي المقبل، والذي بدأ في تحضيره، واختيار وتسجيل عدد من أغنياته، دون أن يكشف اسم الشركة التي سيتعاون معها هذه المرة لتتولى إنتاج وتوزيع الألبوم في الأسواق.

وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب عن أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.

ويجهز عمرو الفيلم بالفعل مع السيناريست والمنتج محمد حفظي الذي قال في تصريحات خاصة لـ FilFan.com : "حتى الآن لا يوجد تعاقد بيننا وبين عمرو دياب، والأمر ما زال في مرحلة التحضيرات الأولية فقط". (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا
السبب الحقيقي لظهور عمرو دياب للمرة الأولى فى الإعلام منذ سنوات
10 معلومات عن الطفل عمر أرناؤوط.. وأمنية عمرو دياب التي لم تتحقق
5 مواقف قاسية صنعت عمرو دياب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"