10 معلومات عن الطفل عمر أرناؤوط.. وأمنية عمرو دياب التي لم تتحقق

10 معلومات عن الطفل عمر أرناؤوط.. وأمنية عمرو دياب التي لم تتحقق

دينا دهب | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 18:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 19:23
عمر ارناؤوط عمر ارناؤوط
إستطاع الطفل عمر أرناؤوط أن يُلفت الأنظار له ليس فقط في البلد التي ولد بها وهي رومانيا، بل في بعض الدول العربية والأوروبية والأسيوية، حيث إنه يُغني باللغة العربية بإحساس شخص كبير وليس طفل، وكان هو الفائز في برنامج مواهب الأطفال الروماني Next Star في موسمه الأول وذلك بعد أن غنى للمرة الأولى في حياته باللغة العربية والذي إختار بها أن يُغني مصري وكانت الأغنية " يا نور العين" لعمرو دياب.

موقع FilFan.com يستعرض 10 معلومات عن عمر أرناؤوط.

- والده لبناني ووالدته رومانية، ولكنه يعيش في منزل مليئ بالطقوس المصرية ووالده يستمع للموسيقى المصري وهذا ما أحببه في عبدالحليم حافظ حيث كان والده يُشجعه على أن يستمع لحليم ووردة ومحمد عبدالوهاب.

- عندما كان صغيرا كان يُغني باللغة الرومانية وفي الصف الأول له في المدرسة عندما كان عمره 7 سنوات دخل مدرسة عادية، ولكن في الصف الثاني عندما أصبح 8 سنوات إنتقل لمدرسة موسيقية، ودرس الموسيقى الكلاسيكية وعزف على آله الفيولين "الكمان"، والأوكورديون.

- منذ 4 سنوات لم يُغني روماني بعد أن إلتحق ببرنامج Next Star، والذي شرطوا عليه أن يُغني باللغة العربية لأن والده عربي وكانت المفاجأة له حيث إنه لم يُغني باللغة العربية من قبل، ولكن كان في هذه الفترة يُشاهد على التلفزيون أغنية "نور العين" لعمرو دياب وهنا قرر أن يُغنيها واستغرقت الأغنية منه ثلاث أيام لكي يحفظها.

- من أمنياته أن يُغني مع عمرو دياب وهذا ما كان سيحدث في برنامج Next Star ولكن لم يحدث، وما صبره إنه تقابل مع عمرو دياب في حفلة له في مدينة بوخاريست وإلتقط صورة معه، ونشرها عمرو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي Facebook وكتب عليها إن عمر أرناؤوط من أفضل من غنوا أغانيه وهذا ما أسعد أرناؤوط.

- كان يذهب للمهرجانات الموسيقية ويدفع نقود من أجل أن يُغني ويكتسب الخبرة ويحصل على تكريمات.

- تعلم قراءة القرآن عندما كان يكتبه له والده بالاتيني لكي يعرف أن يقرأه، لأنه لا يعرف القراءة والكتابة باللغة العربية، ويعتبر عمر أرناؤوط إجازته المفضلة هي شهر رمضان الذي يقضيه في التعبد بالمسجد.

- تعلم أصول الدين على يد الشيخ المصري محمد هاشم.

- صور فيديو كليب عام 2015 بعنوان "بيت النبي" وكانت هذه رغبته عقب شهر رمضان وساعده في هذا الكليب شركة إنتاج في المملكة العربية السعودية .

- يستطيع عمر أرناؤوط الغناء بـ5 لغات وهي العربية والرومانية والأسبانية والألمانية والفرنسية.

- قدم برنامج في رومانيا عقب برنامج Next Star وكان يستضيف الأطفال ويغنون في البرنامج، كما أن عمر قدم برنامج أخر في بيروت.

اقرأ ايضاً

جويرية متسابقة The Voice Kids لـ "في الفن": تامر حسني لا يتركني وأحضر لمفاجأة .. ووالدتها ترد على انتقادات صورها

عمر أرناؤوط: كان من المفترض أن أغني مع عمرو دياب

الطفل عمر أرناؤوط: تعلمت القرآن باللاتينية ولا أفعل شيئا في رمضان سوى البقاء في المسجد

كلمات متعلقة عمر أرناؤوط
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"