بالفيديو - أيتن عامر تقضي عيد ميلادها في محطة بنزين

بالفيديو - أيتن عامر تقضي عيد ميلادها في محطة بنزين

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 15:1 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2016 - 15:1
أيتن عامر أيتن عامر
تحتفل اليوم الثلاثاء الوافق 22 من نوفمبر الجاري، الممثلة الشابة أيتن عامر بعيد ميلادها، وبهذه المناسبة شاركت أيتن جمهورها على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram فيديو طريف وهي داخل محطة بنزين بالشيخ زايد.

وظهرت أيتن في الفيديو وهي تؤكد أنها تقضي يوم عيد ميلادها داخل البنزينة وأنها في قمة السعادة، وعلقت كاتبة :"ليه ها ليه ؟؟؟!!ليه ها ؟! ليه ؟؟ ليه أقضى عيد ميلادى فى بنزينة".




يشار إلى أن أيتن عامر تشارك في بطولة المسلسل التليفزيوني "شقة فيصل" مع نسرين أمين وصلاح عبد الله وكريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

على جانب أخر، تنشغل آيتن عامر في تصوير فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي" ويشاركها في بطولته محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، شيماء سيف، وهو من تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوي ومن إنتاج شركة "الريماس".


اقرأ أيضاً

صورة - ايتن عامر تكشف عن مفاجأة زوجها في عيد ميلادها

ايتن عامر تنشر صورة والدتها على فراش المرض

أيتن عامر تتوجه بالشكر لجمهورها وتوضح تطورات الحالة الصحية لوالدتها

كلمات متعلقة أيتن عامر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"